موستنج GT التي عملت بوظيفة سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد يمكن أن تصبح لك

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف أن إحدى نسخ فورد موستنج GT ، التي عملت سابقاً بوظيفة سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد – Need for Speed ، معروضة للبيع الآن على وقع اي باي – ebay .

قبل حديثنا المتعلق بـ سيارة العضلات المستعملة هذه المعروضة للبيع ، نود تذكيركم أن آخر خبر زودناكم به أعزاءنا متابعي عرب جي تي متعلق بـ سيارة فورد موستنج 2020 أعلنا من خلاله توفر السيارة بـ محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان (335 حصان أوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، هذا القلب النابض مستعار من شقيقتها فورد فوكس RS .

موستنج مزودة

أما الآن لنعود ونتحدث عن سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد ، سيارة فورد موستنج GT السوداء اللون القديمة هذه ، والمجهزة لكي يتم تثبيت مجموعة من كاميرات التصوير عليها ، معروضة للبيع على موقع اي باي مقابل مبلغ مالي وقدره 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تم تعديل هذه النسخة من فورد موستنج جي تي لكي تتمكن من تصوير فيلم أكشن وسرعة ظهرت فيه أسطورة السرعة بوغاتي فيرون .

لكي تصبح سيارة تصوير فيلم سرعة زودت سيارة فورد موستنج جي تي بـ سوبرتشارج معدل ليصدر من محركها الـ V8 قوة 625 حصان الذي يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، وحصلت على مكابح معدلة أيضاً .

موستنج معدلة للبيع

وفي حديثنا المتعلق بـ عرض سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن العام الماضي شهد على تتويج السيارة الايطالية الخارقة لامبورجيني هوراكان بلقب أسرع كاميرا متحركة في العالم ، لتسحب هذا اللقب من سيارة فيراري 458 إيطاليا التي عملت أيضاً في الماضي على تصوير فيلم Need for Speed .

بعيداً عن سيارات تصوير الأفلام ، نود تذكيركم أن بداية العام الجاري شهد على إطلاق سيارة فورد موستنج شيلبي GT500 2020 ، صاحبة لقب أقوى سيارة موستنج إنتاجية في التاريخ حتى الآن .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.