موعد الإعلان عن الفائز بنجوم فولكس واغن ومازالت لديكم فرصة الحصول على سيارة زيرو

تم تحديد موعد الإعلان عن الفائز بـ تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars من بين 13 متنافس على اللقب الذي سيكون ضمن فعالية دب درايف – Dub Drive الخليج 2020 الذي سيقام يوم الجمعة 7 فبراير بحضور فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله .

ومع هذه المعلومات نعلن عن استمرار وجود فرصة لمتابعي موقعنا للفوز بـ سيارة زيرو من نوع باسات 2020 حتى يوم 1 فبراير ، من خلال التصوير للمتنافسين على اللقب .

تستعد فولكس واجن الشرق الأوسط لاستضافة النسخة الرابعة من فعالية Dub Drive الخليج السنوية في الإمارات العربية المتحدة ، وتعد بأن تكون النسخة الأكبر حتى الآن . وتعد الفعالية التي تجمع عشاق السيارات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، مناسبةً لجميع أفراد العائلة ، وتحتفي بنجاح علامة فولكس واجن التجارية وتاريخها .

ستشمل أنشطة الفعالية ، التي ستقام على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي يومي الجمعة والسبت الموافقين السابع والثامن من فبراير القادم ، عروضاً موسيقية مباشرة ، وأكشاك طعام متنقلة ، ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال ، وأنظمة محاكاة السباقات ، وتجارب لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ، وسباقات التفحيط والسحب .

كما يمكن للحضور الانضمام إلى قافلة سيارات فولكس واجن التي ستجوب شوارع المدينة يوم الجمعة 7 فبراير بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً .

وتستضيف فعالية دب درايف الخليج تانر فاوست ، سائق السباقات المحترف ومؤدي حركات القيادة الجريئة ، الذي ظهر في أفلام مثل “السرعة والغضب: قيادة طوكيو” ، وفيلم “الرجل الحديدي 2″ و”نيد فور سبيد” ، وسيحظى الحضور بفرصة الاستمتاع بـ مشاهدة فاوست بينما يؤدي عرضاً خاطفاً للأنفاس لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة .

وستشارك في الفعالية أيضاً مجموعة كبيرة من سيارات VW الأنيقة الفريدة من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين، مما يعِد الضيوف بالاستمتاع بعرضٍ رائعٍ للسيارات بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

ملاحظة : الدخول مجاني لـ فعالية دب درايف 2020 الخليج .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.