موقف محرج تتعرض له سيارة مرسيدس SLS AMG إماراتية معدلة بقوة 990 حصان

ستبقى سيارة مرسيدس SLS AMG مميزة جداً مهما كبرت في العمر ، فهذه السيارة الخارقة التي صنعت من عام 2010 حتى عام 2014 ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن أسرع سيارة مرسيدس اس ال اس ايه ام جي – Mercedes SLS AMG في العالم .

أسرع سيارة مرسيدس SLS AMG في العالم تحمل لوحة أرقام إماراتية وتشير إلى أنها تنتمي للعيش في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، على الرغم من تواجدها أثناء تصوير الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر في دولة أجنبية .

حصلت سيارة SLS AMG هذه على تعديلات ميكانيكية كثيفة مقدمة من شركة GAD Motors الألمانية لتصبح بقوة 990 حصان ، ولتتمكن من الحصول على لقب أسرع سيارة SLS في العالم بعدما وصلت إلى سرعة 300.73 كم (186.86 ميل) عندما قطعت مسافة نصف الميل .

ويبدو أن سيارة SLS AMG الإماراتية تعرضت للحسد مما وضعها في موقف محرج للغاية أثناء تحديها لـ سيارة جيب جراند شيروكي معدلة على مضمار الدراج ريس ، لتخرج السيارة الألمانية الخارقة المعدلة عن المسار بشكل غير متوقع وتتوجه نحو الأعشاب التي تحيط بمضمار الحلبة !!!

مرسيدس اس ال اس

وكما يوضح الفيديو يبدو أن سيارة SLS AMG الإماراتية المعدلة هذه ولله الحمد لم تتعرض لأضرار بعد خروجها على المضمار واسقرارها على الأعشاب ، ولكنها تعرضت لموقف لا تحسد عليه .

ومن الجدير بالذكر إلى أن سيارة SLS AMG الأساسية تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 571 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 317 كم/س .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.