موقف محرج على الثلج تعرضت له سيارة سعرها أكثر من 2 مليون دولار

تعرضت إحدى سيارات باغاني وايرا – Pagani Huayra الكوبيه لـ موقف محرج جداً على الثلج عندما تواجدت في فعالية San Cesario sul Panaro machine لاستعراض السيارات بشكل قانوني على مضمار ثلجي .

وكما يظهر الفيديو واجهت سيارة باغاني وايرا كوبيه موقف محرج عندما لم تستطيع السير لوحدها على الثلج مما جعلها تطلب المساعدة ببعض الدفع من الجماهير العاشقة للسرعة .

ميكانيكياً تعتمد سيارة باغاني وايرا الإيطالية الخارقة ، التي تعرضت لـ موقف محرج ، على محرك من صنع قسم ايه ام جي – AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز – Mercedes Benz ، ليكون القلب النابض لهذه السيارة الخارقة محرك وسطي V12 (مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V) سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة كبيرة تبلغ 720 حصان (730 حصان اوروبي PS) و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكما ذكرنا في عدد من الأخبار السابقة تتسارع سيارة باغاني وايرا كوبيه التي يبلغ وزنها تقريباً 1,350 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 378 كم/س (235 ميل/س) .

صنع من طراز باغاني وايرا – Pagani Huayra بنسختها الكوبيه 100 سيارة في العالم ، واحدة من هذه السيارات النادرة تعرضت لـ موقف محرج على الثلج يظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، وبدأ سعر سيارة وايرا كوبيه عندما توفرت للبيع لدى صانع السيارات الايطالية من 2,292,902 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,599,300 ريال سعودي .

باغاني وايرا كوبيه

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة باغاني وايرا كوبيه لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2012 ، وبعد 5 سنوات ظهرت سيارة باغاني وايرا رودستر ذات السقف المكشوف ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2017 .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وحصل على فرصة للقيام بجولة على متن السيارة الحصرية باغاني وايرا بي سي – Pagani Huayra BC .

ملاحظة : عرفناكم مؤخراً على أغلى سيارة في العالم التي صدمت عدد هائل من الأشخاص بسعرها الهائل والتي ظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، حيث التقى صهيب أيضاً مع كوينيجسيج يسكو سيارة خارقة جديدة أقوى من أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون .

Comments are closed.