ميتسوبيشي ايفو 6 RS نجمة أولى حلقات برنامج سبيشل كار الجديد

نعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الحلقة الأولى من برنامجنا الجديد سبيشل كار – Special Car برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، نجمة الحلقة الأولى ستكون سيارة عمرها 19 سنة ولكنها مميزة بكل معنى الكلمة إنها سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 ار اس – Mitsubishi Evo 6 RS .

بداية حلقتنا استعراضنا من خلاله توفر طراز ميتسوبيشي ايفو 6 بثلاثة نسخ :

  • سيارة ايفو RS هذه السيارة مصممة في الأساس لكي تشارك في السباقات وتحديات الرالي بالتحديد ، فهي تأتي ؛ بدون تكييف ، ومع جنوط حديدية بحجم صغير ، ومزودة بمكابح صغيرة الحجم ، تتميز بخفة الوزن .
  • سيارة ايفو RS2 ، نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار من ضمن هذه الفئة ، هذه السيارة المصنوعة لشخص مدمن سيارات ، لتأتي مع ؛ تكييف ، ومكابح كبيرة الحجم ، و قير بنسب تبديل قصيره ، وهذه النسخة مزودة بـ ليمتد سليب دفرنشل في الخلف (ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق) ، ما يساهم بجعل هذه السيارة الرياضية اليابانية تقوم باستعراض دريفت في مساحة صغيرة ، وتتميز هذه النسخة بخفة الوزن ليبلغ وزنها 1,250 كيلوغرام .
  • سيارة ايفو GSR الفرق بينها وبين ايفو RS2 في ليمتد سليب دفرنشل الخلفي ، يبلغ وزنها بدون سوائل 1350 كيلوغرام .

سيارة ايفو 6 معدلة

تعتبر ميتسوبيشي ايفو 6 -6  Mitsubishi Evo سيارة رالي ولكنها مرخصة قانونياً للاستخدام على الطرق العامة ، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 280 حصان و 373 نيوتن.متر من عزم الدوران ، هذه الأرقام الأساسية بدون أي تعديلات مما يعني أن نجمة حلقة اليوم لديها أرقام مختلفة بالكامل .

خلال هذه الحلقة استعرض صهيب شعشاعة جزء من التعديلات التي حصلت أسفل غطاء محرك هذه النسخة من Mitsubishi Evo 6 RS ، وتضمنت فلتر هواء و حزمة سباقات Racing Suction Kit ، ونظام عادم جديد ، و هدرز ، و كام شافت معدل ، و بساتن معدلة ، و بخاخات للبترول معدلين ، وغيرها من التعديلات لتصل قوة القلب النابض هذا تقريباً إلى 500 حصان .

داخلية ميتسوبيشي ايفو 6

لم يحصل هيكل هذه السيارة الخارجي على أي تعديلات تذكر ، وتسير سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 ار اس هذه على اطارات خفيفة الوزن قياس 18 إنش ، وحصلت على ديسكات بريك معدلة و فحمات بريك معدلة ، و بريك كليبر معدل .

كانت هذه السيارة في الماضي تنافس من ناحية أداء سيارة خارقة عملاقة مثل ؛ فيراري 360 مودينا ، و بورش 911 تيربو 996 .

كل الشكر لمالك هذه السيارة رعد حداد .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments