ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في السر

ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت سنتحدث عنها لأول مرة على موقعنا عرب جي تي ، فاليوم حصلنا على أول مجموعة من الصور التجسسية التي توضح عملية اختبار سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 محدثة قادمة .

حصولنا على صور تجسسية نجمتها سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت أمر مفرح للغاية بالنسبة لعديد من محبي سيارات ميتسوبيشي ، والذين ينتظرون عودتها منذ سنوات بقوة كما كانت في السابق لتقدم سيارات جديدة في الأسواق بعد غياب طويل بسبب المشاكل المالية ، ولكن استحواذ شركة نيسان اليابانية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي في عام 2016 مقابل دفع مبلغ 2,18 مليار دولار أمريكي (8,174 ريال سعودي) لتنضم الأخيرة إلى تحالف رينو نيسان سيساهم في إطلاق سيارات ميتسوبيشي جديدة قريباً إن شاء الله .

ميتسوبيشي باجيرو 2020 سبورت

فبعد مرور 3 سنوات على إطلاق سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 حان وقت حصول هذه السيارة اليابانية على تحديث وهذا بالتحديد ما تظهره صور تجسسية تم التقاطها في السرع لنسخة تجريبية متخفية من سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت ، وتم التقاط هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر أثنا تواجد سيارة باجيرو سبورت 2020 في السويد وبالتحديد أثناء تواجد السيارة في الأجواء المتجمدة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت ستعتمد على قاعدة عجلات مماثلة للمستخدمة في مركبة بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 الجديدة كلياً ، التي عرفناكم عليها في أخبار سابقة ، وستحصل سيارة باجيرو سبورت على تحديثات خارجية بسيطة تضمن شبك أمامي محدث وصادمين أمامي وخلفي جديدين ومصابيح امامية وخلفية بتصميم مجدد مع اضواء LED ، ونرجح حصول هذه السيارة الـ SUV اليابانية على ملامح تصميمية مستمدة من بيك اب L200 .

سيارة باجيرو جديدة

من الصعب ملاحة الملامح الجديدة لهذه السيارة من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر بسبب التمويهات التي تحجب ملامح هيكل هذه السيارة التجريبية .

يرجح فريقا في عرب جي تي أن تحصل سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 على مجموعة من مواصفات السلامة والأمان التي أصبحت متوفرة قياسياً في معظم السيارات الإنتاجية الحالية ، ومن ضمنها ؛ نظام المحافظة على المسار، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، ونظام التحذير من الاصطدامات الأمامية ، ونظام التنبيه من المشاة .

لا تتوفر معلومات رسمية متعلقة بخيارات المحركات التي ستتوفر على هذه السيارة ، ولكننا نتوقع توفر محرك ديزل سعة 2.4 لتر مع تيربو ، ومحرك بنزين سعة 2.4 لتر ، ونتوقع توفير نسخة هايبرد من هذه الباجيرو .

ملاحظة : نشرنا في خبر سابق معلومات أولى عن ميتسوبيشي باجيرو جديدة كلياً قادمة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.