ميتسوبيشي باجيرو 2021 تظهر في مجموعة من الصور التخيلية الجديدة

نقدم لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور التخيلية الغير موجودة على أرض الواقع لما قد تبدو عليه سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021 في جيل جديد كلياً .

فبعد أن زودناكم في خبر سابق بصور ومعلومات متعلقة بـ سيارة ميتسوبيشي باجيرو – Mitsubishi Pajero بنسخة ختماية خاصة بسوقها الأم اليابان ، لينتهي معها الجيل الرابع من هذا الطراز ، وسيتم إنتاج 700 نسخة فقط من هذا الاصدار الخاص سعر السيارة الواحدة يبدأ من 4,530,600 ين ياباني ، أي ما يعادل 40,512 دولار أمريكي أو 151,920 ريال سعودي ، وهي خاصة بالسوق الياباني فقط .

ميتسوبيشي باجيرو 2021

هذه الصور تم تقديمها من قبل Enoch Gabriel Gonzales أحد متابعي موقع Motor1.com ، يتخيل من خلال جيل جديد قادم من سيارات الـ SUV اليابانية ميتسوبيشي باجيرو – Mitsubishi Pajero ، ومن الواضح أن تصميم هذه السيارة التخلية يحمل هوية شكل صندوقي للسيارة مع احتفاظها بهوية مستمدة من سيارات باجيرو القديمة مع مظهر جديد يتضمن تنفيخات على الهيكل وشبك أمامي جديد تحيط به مصابيح جديدة مزودة بـ أضواء LED ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، ولمسات من الكروم الفضي ، و اطارات جديدة بالتأكيد .

2021 mitsubishi pajero

هذه الصور التخيلية لـ سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021 تظهر هوية عصرية مستقبلية تعتمد على التصميم الحالي لهذا الطراز مع لمسات مستمدة من سيارات ميتسوبيشي الاختبارية التي تم إطلاقها في السنوات القليلة الماضية .

وبعيداً عن هذه الصور التخيلية سبق وزودناكم بصور تجسسية لـ سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 أثناء اختبارها سراً في الثلوج .

شاركونا في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل رأيكم بالصور التخيلية الخاصة بـ سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021 الجديدة كلياً ، مع العلم أنه لم يتم حتى الآن تأكيد قدوم جيل خامس من سيارة باجيرو .

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بـ سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة بقوة 875 حصان سيارة الرالي التي تسير على الشوارع العامة ، نجمة إحدى حلقات سبيشل كار مع زميلنا صهيب شعشاعة على موقعكم عرب جي تي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

ميتسوبيشي باجيرو 2021 تظهر في مجموعة من الصور التخيلية الجديدة

بواسطة عرب جي تي