ميتسوبيشي لانسر 2021 تظهر بشكل رقمي أنيق وعصري

ظهرت سيارة السيدان اليابانية ميتسوبيشي لانسر 2021 الجديدة كلياً بشكل حقيقي على أرض الواقع ضمن صور رقمية تخيلية لما قد يبدو عليه جيل جديد من هذا الطراز .

فبعد أن تحدثنا مؤخراً عن أول توقعات صحفية متعلقة بمقدار قوة سيارة ميتسوبيشي لانسر افليوشن جديدة كلياً قادمة قريباً إن شاء الله ، والتي من مرجح اعتمادها على قلب نابض مستعار من سيارة رينو ميجان RS الجديدة كلياً القادمة أيضاً ، لنزودكم اليوم في هذا الخبر بصورتين تتخيل ما قد يبدو عليه جيل جديد بالكامل من سيارة ميتسوبيشي لانسر – Mitsubishi Lancer .

وفقاً لما تم تخيله بشكل رقمي من قبل فريق موقع Kolesa الروسي لـ سيارة ميتسوبيشي لانسر 2021 بجيلها الحادي العشر يظهر هوية نتمنى لو بالفعل تم جعلها تتحول حقيقة لسيارة إنتاجية موجودة على أرض الواقع من قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية ، التي انضمت إلى تحالف رينو نيسان بعد أن استحوذت نيسان على 34% من أسهمها .

ميتسوبيشي لانسر 2021

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ عام 2007 ولم يتم تجديد سيارة ميتسوبيشي لانسر ,,,, مما يجعل من شكل هذه السيارة السيدان قديم جداً جداً وبحاجة إلى تغيير جذري ، وهو ما توضحه الصور التخلية المرفقة ضمن هذا الخبر لتعتمد الرسوم الرقمية لغة تصميم Dynamic Shield الأحدث من شركة ميتسوبيشي ، لتستمد التخيلات هويتها من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس ضمن فئة سيارات الكروس أوفر .

كما أظهرت نتيجة تخيل ميتسوبيشي لانسر 2021 اعتمادها على هيكل مستمد من سيارة السيدان الفرنسية رينو ميجان ، وتزويدها يـ أضواء LED رفيعة التصميم في الأمام ومتصلة التصميم في الخلف .

ومن الواضح أن الهوية التصميم التخلية للسيارة من الخلف تبدو رياضية بعض الشيء بالنسبة لفئة سيارة سيدان عملية ، كما أن هيكل لانسر حصل في هذه الرسوم على خطوط حادة توفر قدر كبير من الديناميكية الهوائية .

وهناك توقعات صحفية ترجح أن الجيل القادم من ميتسوبيشي لانسر سيعتمد على نفس شاصي سيارة رينو ميجان السيدان الفرنسية الصنع ، لتستفيد لانسر من تحالف رينو نيسان ميتسوبيشي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.