ميتسوبيشي لانسر 2023 جديدة تظهر في صور رقمية

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة ميتسوبيشي لانسر 2023 جديدة كلياً التي ظهرت بصور رقمية تخيلية تم تقديمها على الانترنت من قبل المصمم Enoch Gonzales .

وقبل الحديث عن هذه الصور التخيلية الجديدة ، نود التنويه أن اليوم الذي يصادف 16 فبراير الجاري سيشهد على إطلاق سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 جديدة كلياً خلال حدث خاص سيقام عبر بث مباشر على أمازون لايف (Amazon Live) ، التي تدخل خطوط الإنتاج خلال النصف الثاني من العام الحالي إن شاء الله .

ونود التنويه أن سيارة السيدان اليابانية ميتسوبيشي لانسر (Mitsubishi Lancer) كانت بداية إنتاج الجيل الأول منها في سنة 1973 ، ومنذ ذلك الوقت وهي تحظى بشعبية واسعة حيث بيع من هذا الطراز أكثر من 6 ملايين سيارة ، ولكن عدم التجديد والمصاعب المالية التي واجهتها شركة ميتسوبيشي قبل استحواذ شركة نيسان على 34% من أسهمها جعلت منا ننظر إطلاق جيل جديد منها لفترة طويلة جداً ، فآخر جيل قدم منها كان موديلاً لعام 2017 ولكنه وللأسف توفر للبيع فقط في بعض دول شرق آسيا فقط مما لا يجعل عالمي ، سبق وتحدثنا بتقرير مفصل حول كل ما تريد أن تعرفه عن سيارة لانسر وهل سنشاهد موديل 2021 ؟ منها .

واليوم توفر لدينا صور رقمية تتخيل بشكل رقمي غير حقيقي شكل سيارة ميتسوبيشي لانسر 2023 جديدة كلياً ، يمكنكم القاء نظره مفصله عليهم :

وفقاً لهذه التخيلات نلاحظ أن سيارة لانسر جديدة تبدو هجومية للغاية وبالتحديد واجهتها الأمامية التي تأتي مع تصميم جديد كلياً للشبك الأمامي الأسود اللون والذي يتوسطه شعار ميتسوبيشي ويحيط به من الجانبين الأيمن والأيسر لمسات من الكروم الفضي ويوجد بعدها أضواء أمامية بتصميم عصري رفيع للغاية ، ونلاحظ أن التصميم الرقمي تضمن غطاء محرك منتفخ ويحتوي خطوط حادة تنتشر في كافة أجزاء هيكل السيارة ، ومن الجوانب يوجد جنوط جديدة ، ومن الخلف نلاحظ إضافة أضواء جديدة متصلة لى شكل خط انسيابي ممتد بشكل مقوس وهناك صادم منتفخ ولمسات باللون الأسود المطفي مع مخرجين للعادم .

وبعيداً عن تخيل التصميم الرقمي لـ سيارة ميتسوبيشي لانسر 2023 جديدة ، هذا تذكير بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ميتسوبيشي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.