ميتسوبيشي ميراج 2020 تتطلب المساعدة من نيسان جوك لكي تصبح سيارة كروس أوفر

ميتسوبيشي ميراج تتطلب المساعدة من نيسان جوك ، لكي تستفيد من استحواذ نيسان على نسبة 34% من أسهم من شركة ميتسوبيشي ، وتتحول إلى سيارة كروس أوفر في طراز ميتوسبيشي ميراج 2020 .

ولمن لا يعلم ميتسوبيشي ميراج – Mitsubishi Mirage سيارة يابانية تم صنعها خلال الفترة من عام 1978 حتى عام 2003 ، ومن ثم عادت إلى خطوط الإنتاج بجيل سادس جديد في عام 2012 لتتوفر للبيع في أسواق معينة .

mitsubishi-suv

وفقاً للمعلومات الجديدة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي بالاعتماد على مصادر غير رسمية من اليابان نشرها موقع carscoops ، سيزيد حجم سيارة ميتسوبيشي ميراج 2020 في جيلها السابع القادم وسترتفع قليلاً عن الأرض لكي تصبح سيارة كروس أوفر مدمجة ، بما أن الطلب العالمي في تزايد على سيارات الكروس أوفر و سيارات الـ SUV .

ومع هذا التحول ستصبح سيارة ميتسوبيشي ميراج 2020 في ترتيب الفئات أسفل سيارة ميتسوبيشي اكليبس ، لتنافس ميراج القادمة بالتحديد كلاً من هيونداي كونا و بيجو 2008 ، وستتشارك سيارة ميتسوبيشي ميراج قاعدة العجلات مع سيارتي ؛ نيسان جوك و رينو كابتور لتستفيد من تحالف رينو نيسان الذي انضمت إليه ميتسوبيشي من استحواذ نيسان لجزء كبير من اسهمها ، وليس هذا فحسب حيث ستستفيد ميتسوبيشي ميراج القادمة من التقنيات المستخدمة في سيارات نيسان و رينو الجديدة أيضاً .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية من هذا التقرير ، ولكن نرجح أن ميراج ستعتمد على شاصي الجيل القادم من نيسان جوك وليس الجيل الحالي الذي تم إطلاقه منذ عام 2011 .

ميتسوبيش ميراج 2020

يرجح أن تظهر سيارة ميراج الكروس أوفر خلال عام 2019 كموديل لـ عام 2020 ، وستتوفر بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل ومن المتوقع توفرها بنسخة كهربائية بالكامل .

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي قامت شركة نيسان في عام 2016 بالاستحواذ على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز ، مقابل دفع مبلغ 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي من قبل نيسان لتحصل على هذه النسبة الكبيرة من الأسهم في شركة ميتسوبيشي ولتجعلها تنضم إلى تحالف رينو نيسان .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية تعتمد على تصاميم أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.