ميزات وعيوب ميتسوبيشي L200 ٢٠٢١ التي تنافس تويوتا هايلوكس

مثل كل أربعاء أنتم على موعد مع تجربة قيادة مفصلة ، لتكون نجمة اليوم مركبة بيك اب ميتسوبيشي L200 ٢٠٢١ الجديدة كلياً التي سيعرفكم عليها زميلنا كريم ديب .

تشتهر شركة ميتسوبيشي (Mitsubishi) اليابانية بإنتاج سيارات النقل التجاري التي تتحمل مهمات شاقة ، لتكون شاحنة L200 نجمة اليوم ، ونود تذكيركم أن بداية إنتاج هذا الطراز كان في عام ١٩٧٨ ليتوفر منه ٥ أجيال ، لنعرفكم في فيديو اليوم على الجيل الخامس والأجدد من بيك اب ميتسوبيشي ال ٢٠٠ (Mitsubishi L200) الذي ظهر في عام ٢٠١٤ كموديل لعام ٢٠١٥ ليشهد معرض بانكوك للسيارات في عام ٢٠١٨ على إطلاق نسخة فيس لفت التي نختبرها اليوم.

نود التنويه أن بيك اب L200 يتضمن تعاون بين ميتسوبيشي مع فيات كرايسلر أوتوموبيلز ليكون هناك العديد من الأجزاء المشتركة والشاصي بين نجمة حلقة اليوم مع مركبة رام ١٢٠٠ .

شاهدوا فيديو حلقة اليوم الذي سنعرفكم من خلاله وبشكل شامل على بيك اب ميتسوبيشي L200 ٢٠٢١ :

بعد أن عرفناكم على البيك اب الياباني بالتفصيل ، سنذكركم بـ آخر ٣ سيارات جديدة اختبرنا قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تست درايف :

التجديدات الخارجية التي حصلت عليها شاحنة L200 تضمنت واجهة أمامية مستمدة من شقيقتيها ؛ ميتسوبيشي مونتيرو سبورت ٢٠٢١ ، و ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠٢١ .
تتوفر L200 من ميتسوبيشي بنسختين ؛ بيك اب غمارة ( نجل كاب ) مع بابين ، بيك اب غمرتين ( كرو كاب ) مع أربع أبواب ، ويمكنها تحميل حمولة وزنها ألف كيلوغرام في الحوض الخلفي .

خيارات المحركات المتوفرة على هذا الطراز :

  • في حلقة اليوم اختبر كريم بيك اب ميتسوبيشي L200 ٢٠٢١ المزود بمحرك ديزل ٤ سلندر سعة ٢،٤ لتر مع توربو يصدر من قوة ١٣٦ حصان و ٣٢٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات وتتوفر أيضاً بـ قير عادي من ٦ سرعات ، ويتوفر هذا المحرك فقط على نسخة الدفع الرباعي ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٦٥ كم/س في نسخة الغمارتين .
  • محرك ديزل ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر بقوة ١٢٨ حصان و ٢٤٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتوفر مع قير أوتوماتيك من ٦ سرعات أو قير عادي من ٥ سرعات .
  • محرك بنزين ٤ سلندر سعة ٢،٤ لتر بقوة ١٣٢ حصان و ٢٠٢ نيوتن متر من عزم الدوران .

تتوفر المركبة بنسخة دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات .

تنافس شاحنة L200 كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و ايسوزو دي ماكس ، و فورد رينجر .

سعر بيك اب ميتسوبيشي L200 ٢٠٢١ في السوق الاماراتي :

  • ثمن نسخة البنزين غمارتين يبدأ من ١٧،٩٤٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٧،٢٩٠ ريال سعودي أو ٦٥،٩٠٠ درهم إماراتي .
  • يبدأ سعر نسخة البنزين غمارة من ١٦،٥٨٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٢،١٩٠ ريال سعودي أو ٦٠،٩٠٠ درهم إماراتي .
  • يبدأ سعر نسخة الديزل غمارة من ١٧،٩٤٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٧،٢٩٠ ريال سعودي أو ٦٥،٩٠٠ درهم إماراتي .
  • يبدأ سعر L200 غمارتين مع محرك ديزل من ١٩،٠٣٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٧١،٣٨٠ ريال سعودي أو ٦٩،٩٠٠ درهم إماراتي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.