ميزة جديدة لـ متابعي عرب جي تي الأوفياء مع Patreon

تحياتنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، سوف نخبركم من خلال فيديو اليوم عن ميزة جديدة لمتابعي موقعنا الأوفياء ، بمكنهم عبرها بتوفير دعم لنا لنستمر بتطوير تجاربنا على قناتنا على موقع اليوتيوب لنوفير المزيد من المحتوى العربي الهادف عبر منصة patreon .

خلال 9 سنوات من انطلاقنا عرب جي تي – Arab GT انتجت أكثر من 2,400 تجربة وفيديو لـ سيارات متنوعة ، وخلال رحلتنا كان هدفنا صنع محتوى عربي هادف يحترم الجمهور المتابع ويوفر فائدة لأي شخص يشاهده مهما كانت فئته العمرية ومهما كان مكان إقامته ضمن أعلى جودة تصوير وانتاج ممكنة ضمن امكانيتنا.

وصل فريقنا لقناعة بعد سنوات العمل لنطور محتوى قناتنا العربي الهادف ولاستمرار إنتاج برامج متنوعة وتطوير المحتوى بمستوى عربي عالمي يجب علينا ضمان دخل ثابث خصوصاً مع انخفاض التحصيل المادي من عوائد الطرق التقليدية ومن دخل اليوتيوب وجوجل بشكل عام رغم زيادة حجم قناتنا.

مالكي عرب جي تي

لتطوير العمل قررنا أن نخوض تجربة الاعتماد بجزء من التكاليف على جمهورنا الأعزاء المتابعين والداعمين لنا من أي مكان وضمن قدراتهم في محاولة للاستقلال عن الطرق التقليدية في جلب دخل للقناة ، من خلال منصتنا على موقع patreon .

وسنعرض مقابل هذا الدعم تجارب وهدايا ولقائات حصرية مع تطوير ستشهدوه إن شاء الله بشكل فوري في القناة من خلال إطلاق برامج جديدة مميزة جداً بإذن الله .

مصعب شعشاعة

نأمل أن تنجح هذي التجربة وتكون منصه عرب جي تي منصة من الجمهور واليهم ، ونثبت أن صناعة محتوى عربي محترم واحترافي له جمهور داعم له ويكون هذا مثال دافع لأي شخص لديه أفكار لصناعة محتوى مستقل ومميز غيرنا.

إقرأ أيضاً
Comments