شاهد كيف يقود توم كروز سيارة بي ام دبليو M5 بدون أبواب

شاهد كيف يقود توم كروز سيارة بي ام دبليو M5 بدون أبواب أثناء تصوير فيلم ميشن امبوسيبل 7 – Mission Impossible 7 الجزء الجديد الذي تم تأخير تصوير أحداثه بسبب انتشار كورونا .

وقبل استعراض الفيديو الذي يظهر لحظات من الأكشن خلف كواليس تصوير إحدى المطاردات ضمن أجدد أجزاء سلسلة أفلام ميشن امبوسيبل ، سبق وعرضنا عليكم متابعي عرب جي تي تقرير يكشف عن أنواع السيارات الشخصية التي يمتلكها الممثل الأمريكي توم كروز – Tom Cruise .

وربما يتذكر عشاق أفلام الأكشن ومتابعي سلسلة أفلام المهمة المستحيلة التي كانت بدايتها في عام 1996 ، أنها حصلت على تعاون مع شركة بي ام دبليو البافرية منذ عام 2011 عندما شاركت السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8 في بطولة فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol واستمرت هذه الشراكة في الأجزاء التي لحقت بهذا الفيلم .

والآن سنعرض عليكم لحظات تصوير مقطع مطاردة بوليسية ضمن فيلم ميشن امبوسيبل 7 :

وفقاً لهذه اللقطة التي لا تظهر وضوحاً هائلاً في التصوير نلاحظ أن السيارة السوداء التي يقودها توم كروز هي بي ام دبليو الفئة الخامسة أو بالتحديد نسخة الأداء العالي منها M5 ، كما نلاحظ من ناحية وجود 4 مخارج للعادم ومن تصميم مشتت الهواء والشبك الأمامي ، رغم عدم دقة التصوير الذي تم على الطرق العامة والضيقة في العاصمة الايطالية روما .

وكما لاحظ فريقنا في عرب جي تي هذه النسخة التي تخت عن أبوابها الأربعة من طراز بي ام دبليو M5 ليست الاصدار المحدث موديل 2021 ، الذي تم الكشف عنها بشكل رسمي خلال شهر يونيو الماضي من عام 2020 الجاري ، ولكن سيارة M5 2020 هذه التي ظهرت في تصوير فيلم الأكشن الشهير على حسب ما هو متوقع خضعت سابقاً لاختبار زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

ويوضح الفيديو السيارات التي عملت على تصوير مقاطع فيلم الأكشن القادم بواسطة الكاميرات المثبته عليها ؛ بورش كايين قديمة من الجيل الأول ، و نيسان جي تي ار .

من المقرر أن يتم عرض فيلم ميشن امبوسيبل 7 بتاريخ 19 نوفمبر من عام 2021 ، وكان من المفترض أن يتم عرض هذا الفيلم الجديد يوم 23 يوليو من العام القادم ولكن تأخير التصوير بسبب كورونا تسبب بتأجيل الموعد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.