ميغان ماركل ستخاف الآن من إغلاق باب سيارتها بعد هذا التحذير

ميغان ماركل هي زوجة الأمير هاري ،  الشخص السادس في ترتيب عرش بريطانيا ، وفي الحقيقة فقد حصلت الدوقة الجديدة على قاعدة جماهرية واسعة بسبب التصرفات البسيطة والعفوية التي تقوم بها ، ولكن الشرطة البريطانية لم يعجبها الأمر ، ووجهت مؤخراً تحذيراً رسمياً لـ ميغان ماركل يطلب منها الامتناع عن إغلاق باب السيارة التي تتنقل على متنها بنفسها عند خروجها منها لأسباب أمنية !

وبعد الحادث الذي تعرض له زوج ملكة بريطانيا الأمير فيلب دوق إدنبرة على متن إحدى سيارات لاندروفر ، توجهت أنظار الصحافة الآن إلى ميغان ماركل لتتحدث عن الشعور بالقلق الذي سيلاحقها  عندما تفكر في إغلاق باب سيارتها بنفسها .

الامير هاري

ولكن هذا التحذير الذي يمنع زوجة الأمير ميغان ماركل الحامل ، من القيام بتصرف عفوي جداً يقوم به جميع الأشخاص في حياتهم اليومية ، غير نابع من البروتوكول الملكي كما قد تتوقع عزيزي القارئ ! وإنما جاء من أجل حماية دوقة ساسيكس الممثلة السابقة ماركل .

فوفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، تتنقل ميغان وزوجها الأمير هاري على متن سيارات مزودة بأبواب تغلق أوتوماتيكياً من الداخل عند إقفالها ،  ولكن إذا قامت الدوقة بإقفال باب السيارة بنفسها بعد خروجها ستحتاج أبواب السيارة لفترة أطول من الزمن في حال محاولة فتحها مرة أخرى

ويتسبب تصرف ميغان العفوي هذا بضعف أمني،  في حال واجه الأمير وزوجته هجوماً خارجياً يستدعي عودتهما إلى السيارة بسرعة..

ميغان ماركل

هذا التحذير الرسمية الذي تم توجيهه للدوقة ميغان البالغة من العمر 37 عاماً يساعد رجال الأمن الذين يقومون بحماية العائلة المالكة على أداء مهمتهم بطريقة أفضل ، ولذلك فإن دوقة ساسيكس ستنفذ هذا الطلب الرسمي،  و من الآن لا بد أنها ستشعر بالقلق في حال قامت بإغلاق باب سياراتها بنفسها .

وللتذكير أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، فقد سبق وتحثنا في خبر سابق عن سيارات الزفاف الملكي البريطاني الذي أعلن به الأمير هاري زواجه من ميغان ماركل في شهر مايو من عام 2018 الماضي ، وعرفناكم على أنواع السيارات التي تم استخدامها في الزفاف الذي جذب أنظار معظم الأشخاص ، كما تعرفنا في حلقة سابقة من برنامج TOP 5 على سيارات رؤساء أقوى الدول في العالم 

ملاحظة : عرضنا كذلك في خبر سابق أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً توضح كيف خالفت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية قوانين السير بدون تعرضها للعقاب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.