ميكانيكي سيارات قام ببناء سيارة بوغاتي مزيفة لا مثيل لها في العالم

استغل ميكانيكي سيارات مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد فيس بوك ليظهر مراحل قيامه ببناء نسخة مزيفة من سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو التي لا يوجد لها مثيل في العالم .

ولمن لا يذكر شهد فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015 أي قبل أكثر بقليل من 5 سنوات على إطلاق ، سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو الاختبارية ، حيث التقى بها زملينا صهيب شعشاعة ، ومهدت هذه السيارة الخارقة الطريق لتصميم بديلة فيرون قبل إطلاق بوغاتي تشيرون ضمن معرض جنيف للسيارات في عام 2016 .

وتستوحي هذه السيارة الاختبارية الفرنسية تصميمها من تاريخ سيارات السباقات التي قدمتها شركة بوغاتي في الماضي ، وبالتحديد الطرازات التي شاركت في سباق لومان للتحمل الـ 24 ساعة خلال العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي ، وحصلت على لون أزرق مستمد من بوغاتي تايب 57 تانك التي الحصدت الفوز في سباق لومان لعامي 1937 و 1939 .

والآن بامكانكم مشاهدة فيديو يظهر مراحل مسرعة تظهر كيف قام ميكانيكي سيارات بتزيف هذه السيارة الفرنسية الخارقة :

وعلى الرغم من أنها لم تدخل خطوط الإنتاج إلا أن سيارة بوغاتي الاختبارية هذه دفعت بـ فريق الميكانيكي الطموح الموجود في إحدى دول شرق آسيا بصناعة نسخة مقلدة منها بحجمها الكامل ، وتعتبر هذه أول عملية تزيف لـ طراز بوغاتي فيجن جران توريزمو .

وفي حين تأتي سيارة بوغاتي الاختبارية الأصلية مع هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون ، تأتي هذه السيارة المزيفة عنها مع هيكل مصنوع من صفائح معدنية تم لحامها بخبرة واضحة ! مما جعلنا نحترم بكل صدق هذه التقليد الذي تم باستخدام مواد رخيصة الثمن لتظهر حرفية العمل اليدوي باستخدام بعض الأدوات الأساسية نسبياً ، وتمت عملية صنع هذه السيارة خلال 4 أشهر من العمل وكانت البداية مع بناء هيكل أنبوبي يمثل شاصي لهذه البوغاتي المزيفة ، ومن ثم قام الميكانيكي بتركيب المحرك وناقل الحركة خلف الكابينة مباشرة ، ولم يتم تقديم أي معلومات عن المواصفات الميكانيكية لهذا الاصدار الغير أصلي .

من باب المعرفة فقط نحن نعرفكم في هذا الخبر على عمل فني قام به ميكانيكي سيارات يمتلك صفحة Mechanic Jack’s على موقع فيس بوك .

يجدر الإشارة إلى أن هذه آخر أخبار تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مزيفة :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.