نتمنى أن يكون شكل سيارة BMW M3 2020 الجديدة كلياً هكذا

هذه ليست أول صور تخيلية ننشرها على موقعنا عرب جي تي لـ سيارة بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 2020 الجديدة كلياً ، ولكننا نتمنى أن تكون نسخة الأداء العالي من بي ام دبليو الفئة الثالثة تمتلك هذا الشكل الذي رُسم في صور تخيلية جديدة .

ولكن وقبل حديثنا المتعلق بـ سيارة بي ام دبليو M3 2020 القادمة ، نود إخباركم أن سيارة ام بور – M Power من الصانع البافاري بي ام دبليو هذه ستظهر وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 في شهر سبتمبر القادمة إن شاء الله .

الصور التخيلية الجديدة لـ سيارة M3 2020 تم رسمها من قبل المصمم المبدع Kolesa ليتم نشرها على موقع السيارات الروسي kolesa.ru ، ومن الواضح أنه استمد التصميم الخيالي من أجدد سيارات بي ام دبليو 2020 وبالتحديد سيارتي ؛ بي ام دبليو X7 2019 الجديدة كلياً ، و بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة ، ونحن نتحدث بالتحديد عن الشبك الأمامي العملاق الذي حصلت عليه سيارة BMW M3 2020 الأسود اللون .

ومن الواضح لنا تزويد السيارة بصورها التخيلية بصادمين أمامي وخلفي المنتفخين ، وغطاء محرك يحتوي على خطوط حادة ، وحصولها على فتحات تهوية كبيرة الحجم ، وبالتأكدي رسمت التخيلات تزويد سيارة M3 الجديدة كلياً القادمة اعتمادها على اطارات ضخمة ، ومن الخلف زودت السيارة بـ 4 مخارج للعادم يتضمنها مشتت هواء شرس ، وهناك جناح خلفي رفيع مدمج بغطاء الصندوق .

بي ام دبليو M3 2020

في الحقيقية تصميم تخيلي هجومي رسمه خيال هذا المبدع لـ سيارة BMW M3 2020 يجعلنا نتمنى أن يكون شكل أجدد سيارات M Power يبدو شبيه به على أرض الواقع ، فاللمسات السوداء على الشبك الأمامي العملاق أضافة لمسة شرسة تليق بقسم الأداء العالي لـ سيارات بي ام دبليو .

بعيداً عن تخيلات التصميم الخارجي لـ سيارة M3 2020 ، يرجح فريقنا اعتماد هذه السيارة الجديدة القادمة على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قريبه من 480 حصان ، وقد يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وستعمل هذه السيارة البافارية بنظام دفع خلفي للعجلات ، وستتوفر اختيارياً بنظام xDrive للدفع الرباعي للعجلات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا التصميم التخيلي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.