نتيجة تخيل تصميم أحد أهم سيارات لاندروفر 2020 الجديدة القادمة

اليوم سنزودكم بصورة توضح نتيجة تخيل تصميم أحد أهم سيارات لاندروفر 2020 الجديدة القادمة .

ونحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد أن تصميم تخيلي لطراز ديفندر – Defender 2020 أحد أهم سيارات لاندروفر 2020 المنتظر عودتها بجيل جديد كلياً .

الصورة تم تخلها من قبل فريق موقع Motor1.com وهي تعتمد بعض الشيء على الصور التشويقية الأولية الخاصة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة القادمة ، كما أن هناك ملامح مستمد من سيارات ديفندر القديمة وسيارات رنج روفر 2019 الحالية .

لاندروفر ديفندر 2020

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال شهر فبراير الماضي بصورة مسربة لداخلية أهم سيارات لاندروفر 2020 القادمة التي أثارت غضب الشركة البريطانية بعد تسريبها من قبل صحفي سيارات حصل عليها بعد توقيعه أوراق رسمية تحظر نشر هذا المحتوى embargo ، مما استدعى إعلان شركة لاندروفر أننا ستتوجه نحو القضاء لتعاقب هذا الصحفي الذي قام بتسريب صورة مقصورة ديفندر 2020 القادمة .

وبالاعتماد على صورة داخلية لاندروفر ديفندر 2020 التي تم تسريبها ظهر مقود أجدد سيارات لاندروفر 2020 القادمة ، كما وضحت لنا لوحة عدادات رقمية في الجيل القادم من ديفندر ، كما يتضح لنا أن هذه السيارة البريطانية القادمة ستزود بـ قير اوتوماتيك  ZF من 8 سرعات ، وستحصل على شاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات ، واتضح لنا أن السرعة القصوى التي تصل لها عدادات لاند روفر ديفندر 2020 القادمة تبلغ 160 ميل/س أي ما يعادل 257 كم/س .

اطارات ديفندر

يجدر الإشارة إلى أن الجيل القادم من سيارة ديفندر سيعتمد على قاعد عجلات MLA ، التي ستساهم في تخفيف وزن السيارة وستزيد في نفس الوقت من صلابتها ، وستتوفر سيارة ديفندر 2020 بخيارات متنوعة من محركات التي تعمل على البنزين و الديزل .

لم يقوم الصانع البريطاني لاند روفر حتى الآن بتحديد موعد الكشف عن سيارة ديفندر الجديدة كلياً، ولكنها ستظره في أي وقت خلال عام 2019 الجاري إن شاء الله .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرفكم عن قرب على الجيل الثاني والجديد كلياً من سيارة رنج روفر ايفوك 2020 ، وقريباً سنجرب قيادة هذه السيارة إن شاء الله .

Comments are closed.