نتيجة تخيل تصميم سيارة كيا موهافي جديدة كلياً قادمة

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نتيجة تخيل تصميم سيارة كيا موهافي جديدة كلياً من خلال صور رقمية لتخيلات تم نشرها على موقع Kolesa.ru .

وقبل الحديث عن هذه الصور الرقمية التخيلية نود تذكيركم أن آخر سيارة تم الكشف عنها بشكل رسمي من الصانع الكوري كانت كيا اكسيد 2020 ، السيارة الأصغر من كيا سبورتاج 2019 ، التي ظهرت قبل إنتهاء الشهر الماضي على الانترنت ، بعد أيام من الكشف عن سيارة كيا سيلتوس 2020 الجديدة كلياً التي تكثل فئة أصغر سيارة SUV لدى شركة كيا موتورز .

هذه الصور التخيلية التي ترسم الجيل القادم من كيا موهافي – Kia Mohave تعتمد على صور تجسسية تم نشرها سابقاً لنسخة تجريبية من موهافي 2020 القادمة يتم اختبارها في السر أسفل التمويهات التي تغطية هيكلها الخارجي .

وكما توضح الصور التخيلية الرقمية لـ سيارة كيا موهافي جديدة كلياً يبدو أن التصميم اعتمد على هوية مستعارة من السيارة الاختبارية كيا ماستربيس – Kia Masterpiece التي ظهرت في شهر مارس الماضي ، وهناك لمسات مستمدة من سيارة كيا تيلورايد 2020 ، أضخم سيارة SUV لدى شركة كيا الكورية .

كيا موهافي 2020

ولتوضيح فقط تحمل سيارة كيا موهافي هذا الاسم في السوق الأمريكي وهي نفسها سيارة كيا بوريغو – Kia Borrego في السوق الصيني ، بداية إنتاج سيارة الـ SUV الكورية هذه كانت في عام 2008 ، والآن نحن بإنتظار الجيل الثاني والجديد كلياً منها .

وكما سبق وذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي من المتوقع الكشف عن سيارة كيا موهافي جديدة في وقت ما من العام الجاري لتكون طراز لعام 2020 إن شاء الله ، ولكن لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق هذه السيارة .

ولمن لا يعلم تنافس كيا موهافي كلاً من ؛ فورد اكسبلورر الأمريكية ، تويوتا فور رنر اليابانية ، و شيفروليه بليزر الأمريكية ، و نيسان باثفايندر اليابانية ، و جيب جراند شيروكي الأمريكية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأين بالتصميم التخيلي الرقمي لـ سيارة كيا موهافي جديدة كلياً قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.