نتيجة تخيل تصميم سيارة Nissan GTR R36 الجديدة كلياً القادمة

منذ سنوات ونحن ننتظر قدوم سيارة نيسان جي تي ار ار 36 – Nissan GTR R36 الجديدة كلياً ، التي من المرجح أن يتم إطلاقها خلال عام 2019 القادم كموديل 2020 .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور التخيلية لـ سيارة Nissan GTR R36 2020 القادمة ن شاء الله ، من قبل الفنان Vladimir Gololobov .

ويبدو أن التصميم الذي تخيليه هذا المصمم جمع بين شكل سيارة نيسان GTR R35 الحالية مع شكل سيارة نيسان 2020 فيجن جران توريزمو – Nissan 2020 Vision Gran Turismo الاختبارية التي ظهرت في عام 2014 لتمهد الطريق نحو تصميم الجيل القادم من جودزيلا اليابان نيسان GTR .

نيسان GTR R36

وبعيداً عن هذا التصميم التخيليل ، يجدر الإشارة إلى أن السيد Jean-Pierre Diernaz ، رئيس التسويق لدى شركة نيسان ، سبق وأكد أن الصانع الياباني Nissan يسعى إلى تحويل 40% من أسطول سياراتها الإنتاجية إلى سيارات كهربائية بالكامل في أوروبا بحلول عام 2020 إن شاء الله ، وهذه الخطة لا تتعارض مع عملية تطوير سيارات رياضية ستعتمد على الطاقة الكهربائية ، فالتقنيات المتطورة المتوفرة في السيارات الكهربائية بالكامل قادرة بالوصول إلى أداء سيارة رياضية تعتمد على محرك بنزين ، على حسب تصريح رسمي من Diernaz .

وهذا التصريح يعتبر تلميح رسمي أن سيارة Nissan GTR R36 2020 ستعتمد على محرك كهربائي نرجح أنه سيعمل إلى جانب محرك بنزين ليتم توفير نسخة هايبرد (هجينة) لأول مرة من طراز نيسان جي تي ار – Nissan GTR ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يستبعد أن تكون سيارة GTR R36 القادمة كهربائية بالكامل ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى هذه اللحظة .

2020 Nissan gtr

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة نيسان GTR R36 القادمة ، سنزودكم بالتفاصيل بها على الفور إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا المتابعين رأيكم بهذا التصميم التخيلي لـ سيارة نيسان جي تي ار ار 36 – Nissan GTR R36 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.