نتيجة جعل باقاني وايرا الخارقة سيارة اوف رود تقتحم الطرق الوعرة

تعتبر سيارة باقاني وايرا حصرية للغاية حيث صُنع من نسختها الكوبيه 100 سيارة في العالم، وظهرت آخر نسخة من طراز وايرا كوبيه منذ أيام بعد أن حصلت على لمسات تميزها مستلهمة من فريق مرسيدس ايه ام جي بتروناس لـ سباقات الفورمولا ون .

ولكننا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لن نتحدث عن سيارة باقاني وايرا موجودة على أرض الواقع ، بل عن نتيجة جعل هذه السيارة الخارقة بشكل تخيلي سيارة اوف رود مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة .

هذه الصورة التخيلية التي جعلت من باقاني وايرا سيارة اوف رود من تصميم المبدع Rain Prisk ، الذي ركز على تزويد السيارة الإيطالية الخارقة بعجلات عملاقة تليق بـ سيارة متوحشة ، وحصلت وايرا على صادم أمامي عريض ، وخط من المصابيح المثبته على سقف السيارة وصادمها الأمامي أيضاً ، كما من الواضح حصول هذه السيارة الخيالية على أقواس عجلات تتناسب مع حجم عجلاتها العملاقة ، وتم زيادة ارتفاعها عن الأرض بشكل كبير .

باقاني-وايرا-كوبيه

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي كان الظهور العالمي الأول لـ باجاني وايرا كوبيه ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2012 ، وبعد صنع 100 نسخة منها ظهرت النسخة ذات السقف المكشوف منها باغاني وايرا رودستر  ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات العام الماضي ، وخلال السنوات المقبلة ستكشف شركة باجاني عن طراز خارق بديل عن وايرا إن شاء الله .

داخلية-باغاني-وايرا

القلب النابض لـ سيارة باغاني وايرا كوبيه محرّك وسطيّ مكون من اثنتي عشرة إسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6 لترات مزوّد بشاحن توربينيّ مزدوج يولد قوة تصل إلى 730 حصان قام بصنعه قسم AMG من شركة الألمانية مرسيدس بنز ، وتتسارع هذه السيارة الخارقة الإيطالية الصنع التي يبلغ وزنها تقريباً 1350 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 370 كم/س .

عشاق التصاميم العجيبة شاركونا رأيكم بالصورة التي تجعل من سيارة باقاني وايرا كوبيه سيارة اوف رود ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.