نتيجة جلوس طفل في سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة بقوة ألف حصان

حصلنا على فيديو يوضح ردة فعل طفل يجلس داخل سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة بقوة ألف حصان ، أثناء سير السيارة بسرعة قانونية وإطلاق عادمها بعض من الأصوات الشرسة .

هذا الفيدو تم التقاطه بواسطة كاميرا جو برو – gopro مثبته على الزجاج الأمامي ، ليظهر أب نتيجة جلوس ابنه الصغير في العمر في كرسي الأطفال المثبت في المقاعد الخلفية لـ سيارة دودج تشارجر هيلكات 2017 معدلة لتبلغ قوة محرك هيمي ألف حصان .

هذا الأب احترم القوانين من ناحية سرعة قانونية ومن ناحية وضع طفله في كرسي الأطفال الخاص بالسيارات بمقعد الصف الثاني ، ولكنه جعل طفله مستمتع مع سيارة معدلة بقوة ألف حصان ليضحك هذا الطفل من أداء دودج تشارجر 2017 نسخة SRT هيلكات .

ولمن لا يذكر سبق وقام فريقنا في عرب جي تي سابقاً بتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات ، التي تعتمد قياسياً على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير ZF أوتوماتكي من ثماني سرعات ، لتتسارع تشارجر هيلكات التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س ، وتحتاج هذه السيارة الأمريكية بنسختها الأساسية إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل باستخدام عجلاتها الأساسية .

دودج تشارجر 2017

ولمن يريد أن يعرف سعر دودج تشارجر هيلكات في السوق الخليجي فيبدأ من 74,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 280 ألف ريال سعودي .

ملاحظة : نعيد ونكرر هذا الأب لم يخالف القوانين بهذه الجولة التي قام بها برفقة طفله على متن دودج تشارجر هيلكات معدلة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.