نتيجة جمع تويوتا كامري و بوجاتي تشيرون في سيارة واحدة

للجنون فنون ولخيال التصميم الرقمي لا يوجد حدود ,,, وهذا بالتحديد ما تظهره أجدد صورة تخيلية حصل عليها فريقنا ، والتي جعلت من تويوتا كامري – Toyota Camry و بوجاتي تشيرون – Bugatti Chiron سيارة واحدة .

ولكن وقبل كل شيء نود تذكيركم أن آخر صور تخيلية عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي رسمت بشكل رقمي كيف يمكن أن يكون تصميم سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021 في جيل جديد بالكامل ، ولكننا نعرض عليكم في هذا الخبر صور تخيلية تظهر نوع من الجنون الذي يصعب على العقل البشري تقبله حتى ولو كانت عبارة عن رسمة خيالية بعيداً كل البعد عن الواقع !!!

وبما أننا نتحدث عن صورة لسيارة غير حقيقية تعتمد على تصميم رقمي يتوجب علينا إخباركم أن هذه الصورة نشرت على إحدى حساب autogespot على موقع انستقرام – Instagram في شبكة التواصل الاجتماعي .

وكما تلاحظون نحن نتحدث عن سيارة واحدة واجهتها الأمامية سيارة السيدان اليابانية العملية تويوتا كامري ، ويأتي التصميم التخيلي من النصف الخلفي عبارة عن أسطورة السرعة السيارة الفرنسية الخارقة بوغاتي تشيرون البديلة عن طراز بوغاتي فيرون التي يبدأ سعر النسخة الواحدة منها في أسواقنا العربية 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

بوقاتي-تشيرون

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب السيارات التالية :

تويوتا كامري 2019 نسخة هايبرد برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

بوغاتي تشيرون برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

Toyota-Camry-Hybrid

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تصميم خيالي لـ سيارة واحدة تجمع بين تويوتا كامري و بوغاتي تشيرون معاً ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

للتذكير فقط : هذه حقيقة الإشاعات التي أحاطت بقيام نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشراء أغلى سيارة في العالم التي تحمل اسم بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire ، سبق وعرفنا صهيب شعشاعة على هذه السيارة الوحيدة من نوعها التي يبلغ سعرها 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي وظهرت في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.