نتيجة حصول أفخم سيارة دفع رباعي في العالم على بدي كت معدل وجنوط جديدة

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة من الصور التي توثق نتيجة حصول سيارة رولز رويس كالينان على بدي كت معدل وجنوط جديدة .

فيبدو أن هناك شخص ثري رغب بأن تكون جوهرته الخاصة رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan مميز للغاية مما دفعه لطلب تعديل أفخم سيارة SUV في العالم ، لتبدو من الخارج كما تظهر الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المزودة بـ بدي كت معدل نود تذكيركم أن كالينان تمتلك ميزات غير متوفرة في سيارات رولز رويس غيرها :

  • أول سيارة SUV من شركة رولز رويس الانجليزية .
  • أول سيارات رولز رويس القادرة على اقتحام الطرق الوعرة .
  • أول سيارات رولز رويس التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .
  • أول سيارات رولز رويس التي يوجد في داخليتها شاشة تعمل باللمس .

والآن لنعود ونتحدث عن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة رولز رويس كالينان ذات الهيكل الخارجي الكحلي اللون اللامع ، زودت أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم على جنوط جديدة كبيرة الحجم من شركة Forgiato ، كما زودت الجوهرة كالينان بـ بدي كت خارجي تضمنت زيادة عرض السيارة الفارهة ، ونلاحظ وجود أجزاء جديدة مصنوعة من الكاربون فايبر .

وبالتأكيد لاحظتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن أول سيارة SUV في أسطول شركة رولز رويس حصلت على تعديلات على أنظمة التعليق ليتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض !!! لتجعلك تعتقد أنها إحدى سيارات ؛ فانتوم ، أو جوست ، أو رايث .

ويستبعد فريقنا في عرب جي تي حصول هذه السيارة على أي تعديلات ميكانيكية تذكر ، فكما سبق وأخبرناكم عندما عرضنا عليكم تجربة قيادتنا لـ سيارة رولز رويس كالينان برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، محرك من صنع شركة بي ام دبليو المالكة لعلامة رولز-رويس V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو بقوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع أفخم سيارة SUV في العالم من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية .

بعيداً عن عالم التعديلات يبدأ سعر سيارة كالينان العالمي من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

من باب التذكير : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.