نتيجة حصول أفخم سياره عاليه على اطارات جديدة قياس 24 إنش

أفخم سياره عاليه في العالم (أفخم سيارة SUV في العالم) هي السيارة الانجليزية رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan 2019 ، التي تمثل دخول شركة تصنيع القصور المتحركة رولز رويس إلى عالم إنتاج سيارات مرتفعة عن الأرض .

واليوم حصلنا على مجموعة من الصور توثق أجدد عملية تعديل خارجي حصلت عليها سياره عاليه من طراز رولز رويس كالينان ، لتزود هذه السيارة العالية الفخامة على هيكل خارجي مطلي باللون الأزرق وليكتمل التعديل المميزة زودت أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم بـ اطارات جديدة قياس 24 إنش مقدمة من شركة Forgiato rims .

وكما توضح الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر زودت أفخم سياره عاليه على اطارات كبيرة باللون الأسود مع لمسة بحرف F الذي يختصر اسم نوع الاطارات باللون الأزرق ، ونلاحظ أن خلف هذه الاطارات حصول سيارة كالينان على بريك كاليبرز زرقاء اللون لتتناسق مع لون هيكل السيارة المعدلة هذه .

اطارات كبيره

ولكن اللون الخارجي لهذه السيارة مع الاطارات الجديدة لا يتناسق على ما يبدو مع لون داخلية أفخم سياره عاليه الذي يدمج بين الأسود والأحمر .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا هذه النسخة المعدلة من رولز رويس كالينان 2019 تم شرائها من قبل مغني راب أمريكي Gucci Mane لزوجته البالغة من العمر 34 عاماً .

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة رولز رويس كالينان 2019 ضمن برنامج تغطية خاصة ، وذكر وقتها كافة مواصفات أجدد سيارات رولز رويس .

داخلية رولز رويس كالينان

ولمن لا يذكر تعتمد أفخم سياره عاليه في العالم على نفس قاعدة عجلات شقيقتها رولز رويس فانتوم 2019 ، وحصلت عل نفس القلب النابض محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع الجوهرة رولز رويس كالينان من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية .

وكما سبق وأخبرناكم يبدأ سعر سيارة رولز رويس كالينان 2019 من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات الخارجية التي حصلت أفخم سياره عاليه في العالم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.