نتيجة حصول جيب لامبورجيني على 6 عجلات تسير عليها

سبق وجربنا قيادة سيارة اوروس التي تعتبر ثاني طراز جيب لامبورجيني إنتاجي في التاريخ حتى الآن ، بعد سيارة لامبورجيني LM002 التي صنعت من عام 1986 حتى عام 1993 ، واليوم سنزودكم بمجموعة من الصور تظهر نتيجة حصول سيارة لامبورجيني اوروس على 6 عجلات تسير عليها !!!

ولكن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والتي تظهر سيارة لامبورجيني اوروس بعد أن تحولت من سيارة SUV عالية الأداء إلى بيك اب عالي الأداء مزود بـ 6 عجلات هي مجرد تصميم تخيلي غير موجود في الوقت الراهن على أرض الواقع ، مما يعني أن هذه السيارة الإيطالية الخارقة لم تحصل بالفعل على 6 عجلات وحوض خلفي يزيد من طولها !!!

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حمل المشروع التخيلي الذي جعل جيب لامبورجيني مزود بـ 6 عجلات اسم 2NCS ، وهو ما تم وضعه على لوحة أرقام السيارة ضمن الرسوم التصميمية .

Mercedes-Benz-G63_AMG_6x6

وعلى ما يبدو فإن هذا المشروع التخيلي مستمد من السيارة الألمانية الحصرية مرسيدس G63 AMG 6X6 ، سيارة جي كلاس المزودة بـ 6 عجلات ، والتي ظهرت في عام 2013 وسبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعة في ذلك الوقت ولله الحمد على فرصة عالمية حصرية ليكون من ضمن 5 صحفيين عالميين يتعرفوا على هذه السيارة عن قرب من خلال جولة لا تنسى في صحراء دبي برفقة خبراء من شركة مرسيدس بنز الألمانية .

والآن نعود بحديثنا عن سيارة لامبورجيني اوروس 2019 ،

حيث سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ،  وجاءت السيارة بتصميم مستمد من شقيقتها الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في عام 2012 .

لامبرجيني-اوروس

وكما ذكرنا في أخبار سابقة…

تعتمد سيارة اوروس 2019 على قاعدة عجلات MLB 2 الجديدة من مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لشركة لامبرجيني الإيطالية ، وزودت هذه السيارة التي تعتبر ثاني سيارة SUV في تاريخ شركة لامبرجيني،  بأكبر بريكات كاربون سيراميك حصلت عليها سيارة إنتاج تجاري في العالم بحجم أمامي 44 سم مع 10 مكابس و 6 مكابس في الخلف .

وتعتمد سيارة لمبرجيني اوروس ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات ثنائي التعشيق .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم في هذا المشروع التخيلي لسيارة جيب لامبورجيني المزودة بـ 6 عجلات، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : سبباً غير متوقع لمنع G63 AMG 6X6 سعودية من التواجد في موناكو .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments