نتيجة صادمة لتحدي شد الحبل بين بيك اب صغير يقوده طفل و مرسيدس R-Class

سنعرض عليكم اليوم فيديو جديد نشر على موقع اليوتيوب يوضح نتيجة صادمة وغير متوقعة لتحدي شد الحبل جمع بين ؛ بيك اب صغير يحمل تصميم مستمد من تسلا سايبرتراك 2022 يقوده طفل ، ومركبة فان مرسيدس R-Class الألمانية الصنع .

شاهد فيديو تحدي الحبل الذي ربط سيارة الأطفال الصغيرة من الخلف بحبل مع فان مرسيدس ار كلاس ليقود الطفل مركبته أثناء ثبات الفان الألماني الصنع ، والصدمة كانت بانتصار النسخة المزيفة المصغرة من شاحنة تسلا سايبر تراك 2022 .

هذا هو الفيديو لتصدقوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي من انتصر في التحدي :

أكد لنا موقع insideevs أن نتيجة هذا الفيديو حقيقة فنحن نتحدث عن بيك اب صغير يقوده طفل ولكنه مزود بـ محرك كهربائي ، وتعتمد هذه المركبة الصغيرة التي تحمل تصميم خارجي مستمد من شاحنة تسلا سيابرتراك على قاعدة عجلات خاصة بـ سيارة جو كارت – go kart ، وكانت بداية الإعلان عن تنفيذ هذا المشروع في 11 ديسمبر الماضي عندما تم نشر صورة على حساب GTA Sheet Metal في موقع فيس بوك ، ليتم لاحقاً توفير المزيد من الصور لهذا المشروع في تاريخي 16 و 19 ديسمبر .

مما يعني أننا نتحدث في هذا الخبر عن بيك اب كهربائي صغير الحجم يعتمد على الطاقة الكهربائية ولم يتم الكشف عن مقدار القوة وعزم الدوران في بيك اب صغير قاده طفل ، تم انتاجه من قبل السيد   Sachsenhause، ولم يؤكد هل سيعمل على إنتاج المزيد من مركبات سايبرتراك المزيفة الصغيرة .

بعد أن عرضنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يكشف كيف انتصر بيك اب صغير يقوده طفل على المركبة الألمانية ، نود تذكيركم بـ فيديوهات قمنا بنشرها سابقاً حول بيك اب تيسلا 2022 الكهربائي الجديد :

أول بيك اب تسلا سايبرتراك مزيف في العالم يتجول على الشوارع .

فضيحة عالمية قام بها ايلون ماسك على متن شاحنة سايبرتراك الجديدة .

بيك اب تسلا يثير الشك بعد خوفه من تحدي الوحش فورد رابتر .

ملاحظة : تعرفوا على أفضل 5 سيارات أطفال في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.