نتيجة صادمة من سباق سرعة جمع بين سوبرا الأجدد و سيارة جولف R

محبي الأكشن والسرعة سنعرض عليكم اليوم فيديو جديد يظهر نتيجة صادمة من سباق سرعة جمع بين تويوتا سوبرا 2020 الأجدد و سيارة جولف R من شركة فولكس فاجن الألمانية .

فبعد أن قدمنا لكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يوثق لحظة وصول تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً إلى سرعتها القصوى أثناء اختبارها على أرض بحيرة جافة في الولايات المتحدة الأمريكية .

أقيم تحدي السرعة هذا بشكل قانوني على حلبة السباق من قبل فريق موقع Cars.co.za ، لتواجه السيارة الرياضية اليابانية سيارة الهاتشباك الألمانية .

شاهد فيديو السباق على الحلبة :

وعلى الرغم من أن وزن السيارتني متقارب إلا أن إنطلاقة سيارة فولكس فاجن جولف ار – Volkswagen Golf R كانت قوية مما مكنها من حسم نتيجة هذا التحدي بكل ثقة ورشاقة ، ليكون الفرق على خط النهاية بسيط بين السيارتين .

المواصفات الميكانيكية لكلتا السيارتين :

سيارة جولف R

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 300 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير DSG من 7 سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 .

سيارة تويوتا سوبرا الجديدة

تعتمد نسخة GR من طراز سوبرا على محرك 6 سلندر بشكل خطي خطي سعة 3 لترات مع توربو يصدر منه قوة 335 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية .

جولف Rنتيجة صادمة أظهرها تحدي السرعة القانوني هذا لكي تفوز سيارة جولف R على تويوتا سوبرا موديل 2020 ، التي توثق نتيجة تعاون شركة تويوتا اليابانية مع شركة بي ام دبليو البافارية لتشرك سوبرا الجديدة و بي ام دبليو Z4 الجديدة بنفس المحرك .

أي سيارة تفضلون أكثر من تويوتا سوبرا أم سيارة جولف ار ؟

من باب التذكير فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي شاهدوا تحدي من اسرع قام به فريقنا ف سابقاً جمع بين مرسيدس A250 هاتشباك و جولف GTI .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.