نتيجة غير متوقعة من قيام مراهق بقيادة سيارة فورد GT 2018

نقدم لكم نتيجة غير متوقعه من قيام مراهق بقيادة سيارة فورد جي تي – Ford GT 2018 صفراء اللون عل مضمار ثلجي خاص بهذه العروض في القيادة .

الصدمة كانت بمشاهدة مدى احتراف مراهق بقيادة السيارة الخارقة الأمريكية في جيلها الثاني الجديد فورد GT على الثلج .

بالتأكيد احتاج مراهق بعمر 14 عام إلى ما يجلس فوقه أعلى مقعد السيارة الرياضية ، لكي يصل إلى دواسات الوقود والبنزين ويتحكم بالمقود ويرى بوضوح عندما جلس بوضعية السائق وليقدم استعراض دريفت على الثلج باحتراف عالي ، قبل أن يعلن أنه يقوم بهذا العرض بشكل قانوي على مضمار خاص وتحت اشراف مختصين على تدريبه القيادة الاحترافيه وهو في عمر مراهق .

وقبل إنتهاء هذا الفيديو قام هذا الـ مراهق بالترويج إلى بطولة خاصة بمحترفين القيادة من المراهقين والتي تحمل اسم Teen Race Camp التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 14 أغسطس القادم ، ويوجد عدد محدود يتسع لسائقين في عمر المراهقة للقيام بشكل قانوني باستعراضات قيادة احترافية تحت اشراف Monticello Motor Club .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة فورد جي تي ميكانيكياً على محرك ايكوبوست مكون 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 647 حصان (656 حصان اوروبي PS) و 745 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات DCT ، وتعمل سيارة فورد جي تي التي تحكم في مقودها مراهق كما يظهر الفيديو بنظام دفع خلفي للعجلات .

فورد جي تي 2018

وسبق وأخبرناكم أن فورد جي تي – Ford GT تعتبر أغلى سيارة إنتاجية في أسطول سيارات فورد الأمريكية ويتم صنعها في مصنع الشركة في كندا ، ويزيد سعر هذه السيارة التي قادها مراهق عن 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي .

نود تذكيركم أننا سبق وعرفناكم على سيارة فورد موستنج شيلبي GT500 2020 ، أقوى سيارات موستنج 2020 الإنتاجية ، والتي تم إطلاقها بداية العم الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

نتيجة غير متوقعة من قيام مراهق بقيادة سيارة فورد GT 2018

بواسطة عرب جي تي