نتيجة قيام اودي تي تي ار اس معدلة أقوى من سيارتي باغاني باختبار سرعتها

سنعرض عليكم اليوم نتيجة اختبار سرعة قامت به سيارة اودي تي تي ار اس – Audi TT RS معدلة لتمتلك محرك بقوة أكبر من المتوفر في سيارتي باغاني زوندا اف .

قبل الحديث عن نتيجة اختبار التسارع الذي قامت به سيارة اودي رياضية معدلة لتمتلك قوة أكبر من ألف حصان ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي عرض عليكم يوم أمس فيدو آخر يوثق نتيجة قيام سيارة اودي R8 V10 بلس غير معدلة بقطع مسافة ربع الميل ، لتصل إلى سرعة كبيرة وبشكل قانوني على المضمار .

أما اليوم فنحن نعرض عليكم نتيجة استعراض سرعة قامت به نسخة معدلة بشكل هائل من طراز TT RS على حلبة السباق وبين الجماهير ، لتتوج بلقب أسرع سيارات اودي TT في أوروبا .

شاهدوا الفيديو :

تمكنت سيارة اودي تي تي ار اس من قطع مسافة نصف الميل في 15.19 ثانية وبسرعة وصلت إلى 322,48 كم/س، عندما شاركت في تحديات للسرعة أقيمت في وقت سابق بـ ألمانيا .

تعتمد سيارة TT RS كوبيه التي تظهر في الفيديو على الجيل الثاني من هذا الطراز الرياضي ، التي تأتي بشكل أساسي قبل التعديلات مع محرك 5 سلندر بشكل خطي سعة 2.5 لتر مع تيربوتشارجد بقوة 335 حصان (340 حصان أوروبي PS) و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الكوبيه من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س من الممكن أن تصل إلى 280 كم/س .

وتم تعديلها من قبل دون أوكتان – DON OCTANE ، لتعتمد على محرك VR6 سعة 3.2 لتر ، نفس المستخدم في سيارة جولف R32 ، تم تعديله بشكل كثيف ليصدر منه قوة 1,300 حصان (أكثر من قوة سيارتي باغاني زوندا اف بما أن قوة محرك السيارة الواحدة من هذا الطراز الايطالي الخارقة تبلغ 594 حصان) ، ويتصل هذا القلب النابض مع قير عادي التبديل من 6 سرعات .

وبعد التعديل الميكانيكي وصلت هوية سيارات السباقات إلى داخلية سيارة اودي تي تي ار اس هذه ، ليتم التخلي عن معظم أجزاء المقصورة .

من باب التذكير : سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة اودي TT RS الجديدة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.