نجم ريال مدريد كريم بنزيما يمتلك بوغاتي تشيرون بهذه المواصفات

احتفل عشاق النادي الملكي ريال مدريد مساء أمس بفوزهم على نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، وبعيداً عن التحيز بين متابعي عرب جي تي وحزن العديد من الأشخاص على إصابة محمد صلاح ، إلا أن خبرنا لليوم يتعلق بـ سيارة كريم بنزيما .

فاليوم سنتحدث بالتحديد عن مواصفات سيارة بوغاتي تشيرون يمتلكها لاعب كرة القدم الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما ، بالاعتماد على صورة نشرها مهاجم ريال مدريد على حسابه الخاص بموقع الانستقرام وهو يظهر بالقرب من السيارة الأسطورية الخارقة .

سيارة بنزيما التشيرون تحمل هيكلاً خارجياً يدمج بين اللون الرمادي الفاتح مع الأسود ، وتمتلك هذه السيارة الخارقة الخاصة بنجمة كرة القادم إطارات بلون الكروم الفضي اللامع .

عشاق كريم بنزيما يعلمون أنه يمتلك أيضاً سيارة بوغاتي فيرون الطراز السابق من تشيرون ، وسبق وتحدثنا سابقاً ضمن خبر منفصل عن السيارات الخاصة التي يمتلكها بنزيما .

كريم بنزيما

أما بالنسبة لـ سيارة تشيرون ، فسبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة هذه الأسطورة الخارقة البديلة عن بوغاتي فيرون والتي سينتج منها 500 نسخة في العالم ، وتحمل هذه السيارة الأسطورية الخارقة تصميماً خارجياً مستمداً من هوية طرازها فيرون ويظهر هوية مستقبلية مستوحاة من السيارة الاختبارية بوغاتي فيجن جران توريزمو .

القلب النابض لأجدد سيارات بوغاتي محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع هذه الأسطورة الخارقة التي يبلغ وزنها 1995 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.2 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 380 كم/س ، ومن الممكن إضافة المفتاح الثاني على جانب السائق من اليسار لتصل السرعة القصوى إلى 420 كم/س .

سعر بوغاتي تشيرون لدى الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية يزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.