نجم كرة قدم في الدوري الاسباني يشتري بورش كايين تيربو كوبيه 2020

نجم كرة قدم في الدوري الاسباني يشتري بورش كايين تيربو كوبيه 2020

سنعرض عليكم متابعينا الأعزاء قريبا جدا ضمن تجاربنا المتواصلة للسيارات الجديدة سيارة بورش كايين تيربو كوبيه 2020 مع زميلنا هاشم شعشاعة.

ولكن الآن دعونا نتحدث عن خبر شراء نجم كرة القدم الإسباني كوكي سيارة بورش كايين تيربو كوبيه 2020 حيث نشر حساب Porsche Madrid Oeste على تويتر صور لكوكي وهو يتسلم سيارته الجديدة.

 

ويبدو أن نجم نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم المعروف بكوكي (خورخي ريزوريسيون ميروديو)  سيقود سيارته الجديدة عندما لا يكون مضطرا لقيادة سيارة هيونداي سنتافي التي حصل عليها من ناديه ضمن صفقة رعاية لمدة ثلاث سنوات بين هيونداي والنادي.

واختار كوكي اللون الأحمر لداخلية السيارة ونراه على مقاعدها الجلدية والأبواب من الداخل والجزء السفلي من التابلوه والقنصول الوسطي وغيرها من أجزاء السيارة وهو اللون الذي يميز قمصان ناديه أتلتيكو مدريد الذي ينافس بقوة في الدوري الاسباني وأبطال أوروبا.

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بورش كايين كوبيه تيربو 2020 :

تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 541 حصان (549 حصان اوروبي PS) و 769 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتسارع نسخة تيربو من طراز كايين كوبيه من 0 وصولاً إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال 3.7 ثانية ، أما سرعتها القصوى المحددة الكترونياً فتبلغ 286 كم/س ، ولكن السيارة التي تظهر في هذا الخبر لم يتم تفعيل محدد السرعة القصوى فيها .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق وأخبركم عند الكشف عن طراز بورش كايين كوبيه 2020 أن هذه السيارة ستنافس بالتحديد كلاً من ؛ اودي Q8 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، و بي ام دبليو X6 .

وكما ذكرنا في أخبار سابقه يبدأ سعر بورش كايين كوبيه تيربو 2020 في الأسواق العالمية من 130,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 487,875 ريال سعودي ، (بدون إحتساب رسوم الشحن 1,250 دولار أمريكي) .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.