نحن لا نشك أن هذا أغرب سرير معلق في العالم

نحن لا نشك أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سنعرفكم في هذا الخبر على أغرب سرير معلق في العالم !!!

سنعرض عليكم اليوم فيديو نشر على قناة Master Milo في موقع يوتيوب ، يظهر مراحل تعديل جنوني لتحويل سيارة سوزوكي التو – Suzuki Alto صغيرة قديمة إلى سرير معلق يمكن قيادته على الطرق بشكل خطير وجنوني للغاية .

الأفكار المجنونة تضمنت تعديل سوزوكي التو زرقاء اللون في كراج خاص ، وإزالة سقفها بالكامل ليرتفع منه بواسطة أعمدة سرير معلق يحتوي على مقود وقير ودواسات وقود مع بريكات حيث يتم قيادة السيارة اليابانية بجنون من قبل سائقة الشبه مرتخي بالجلوس في موضع مرتفع عن هيكل المركبة ، ولتتم العملية بنجاح تم لحم أبواب السيارة وإغلاقه بالكامل مما تسبب بضرر شامل على هذه السيارة لو تم التخلي عن فكرة تزويدها بـ سرير معلق .

سوزوكي التو

يظهر الفيديو نتيجة قيادة هذه السيارة المعدلة بشكل جنوني على سرعات بطيئة ولكن هذا السرير المعلق لا يوفر أي قدر من الراحة والاسترخاء للسائق كما هو واضح ، فمن يقود هذه السيارة المجنونة لمسافة قصيرة يحتاج إلى جلسة تدليك لعضلات جسمه لو نجا من مشاكل وجع الظهر !!! فنحن نتحدق عن سرير معلق يتحرك بشكل هائل عند قيادة سوزوكي التو المعدلة مما يتسبب بخطر شديد قد يترتب عليه سقوط السائق من السيارة وهي تتحرك .

عملية تعديل يمكن وصفها علة الأقل بجملة “للجنون فنون” .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بعملية التعديل المجنونة هذه ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم أننا سبق وعرفناكم على 10 أشياء لا تعلمونها عن سوزوكي .

Comments are closed.