نحن لا نشك أن هذه أغرب سيارات تويوتا افالون التي تحركت على الشوارع

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم على أغرب سيارات تويوتا افالون التي تحركت على الشوارع العامة ، ونحن لا نشك أن هذا التعديل الخارجي الأغرب على سيارة السيدان اليابانية .

وقبل الحديث عن هذه التعديلات الخارجية الجنونية ، نود تذكيركم أن آخر نسخة تم تقديمها من طراز افالون كانت السيارة الرياضية تويوتا افالون TRD 2020 ، التي سبق وتحدثنا عنها في أخبار سابقة .

كما قدمنا لكم تجربة قيادة مفصلة لـ تويوتا افالون 2019 بجيلها الخامس الأجدد برفقة زميلنا كريم ديب ، ولكن أغرب سيارات تويوتا افالون المرفقة صورتها في الأعلى تعتمد على الجيل الرابع من هذا الطراز الذي تم صنعه خلال الفترة من عام 2012 وصولاً إلى سنة 2018 وحمل مسمى XX40 .

لا تضح لنا الهوية الجنونية من التعديلات التي حصلت عليها افالون القديمة هذه من الأمام ، ولكننا علمنا بالتأكيد أن مالكها أطلق عليها اسم The Mean Machine بما أنه وضعه بكل وضوح عليها ، ويبدو أن هذا الشخص العشاق للمسات المخيفة بعض الشيء معجب جداً بشخصة الرجل الوطواط باتمان !!!

عندما شاهدنا هذه الصورة الوحيدة للأسف تذكرنا تعديلات جنونية سابقة حصلت عليها تويوتا كامري قديمة لتصبح سيارة باتمان مزيفة !!! تحدثنا عنها في وقت سابق وصدمناكم بشكل السيارة اليابانية المعدلة .

تم التقاط هذه الصورة الوحيدة التي تظهر أغرب سيارات تويوتا افالون من الخلف أثناء ركنها في موقف عام لتتفاخر بهويتها الخارجية الشريرة والمميزة للغاية التي غطت كل أجزاء الهيكل الخارجي .

من باب التذكير فقط وبعيداً عن حديثنا المتعلق بالتعديل الجنوني على هذه النسخة من سيارة افالون ، نود تذكيركم أن عام 1994 شهد على ظهور الجيل الأول من هذا الطراز السيدان الذي حل بديلاً عن سيارة تويوتا كريسدا ، وتأتي سيارات افالون بنظام دفع أمامي للعجلات على عكس كريسدا التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .

تنافس سيارات تويوتا افالون السيدان اليابانية الطرازات التالية :

  • كيا كادينزا الكورية .
  • هيونداي ازيرا الكورية .
  • نيسان ماكسيما اليابانية .
  • فورد توروس الأمريكية .
  • شيفروليه امبالا الأمريكية .

من باب التذكير فقط : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة لكزس ES 2019 نسخة الفخامة من طراز افالون .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.