نسخة مجنونة من Alfa Romeo 4C مع طلاء استون مارتن وجلود لمبرجيني

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي السيارة الرياضية الإيطالية الفا روميو 4 سي – Alfa Romeo 4C ، ولكننا اليوم سنتحدث عن نسخة مجنونة من هذا الطراز قدمتها شركة التعديل Pogea Racing .

تضمنت حزمة التعديلات الجديدة التي حصلت عليها سيارة Alfa Romeo 4C طلاء خارجي بلون أخضر فاقع مميزة مستمد بالتحديد مع اللون الرسمي لـ سيارة استون مارتن فانتاج 2019 البريطانية ، وكسوة داخلية من الجلود مستلهمة من سيارات لمبرجيني الإيطالي ، وكان لون الكسوة الداخلية أيضاً أخضر وحصلت المقصورة على لمسات من الكنتارا والكاربون فايبر ، لتبدو هذه السيارة المعدلة مزيج من شركات الفا روميو ، المملوكة من قبل مجموعة فيات كرايسلر اوتومبيل ، و لمبرجيني و استون مارتن .

الفا روميو 4 سي

تضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة الفا روميو 4 سي على غطاء محرك جديد ، ومشتت هواء خلفي جديد ، ومصابيح خلفية جديدة ، كما حصلت على جناح خلفي ، وزودت بـ اطارات جديدة سوداء اللون .

ولم توفر شركة Pogea Racing لمسات تعديل خارجية وداخلية فقط على طراز 4C ، بل قامت بتحسين أداء هذه السيارة الرياضية ، لتصبح قوة محركها الـ 4 سلندر سعة 1.75 لتر مع شاحن توربيني بعد التعديل 332 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مع العلم أن محرك Alfa Romeo 4C يصدر منه بالأساس قوة 237 حصان (240 حصان أوروبي PS) و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .

مقود الفا روميو 2019

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن تكلفة حزمة التعديل هذه ، ولكننا نعلم أن سعر Alfa Romeo 4C الأساسية يبدأ من 81,686 دولار أمريكي أي ما يعادل 306,322 ريال سعودي .

ولمن لا يذكر ظهر طراز الفا روميو 4 سي لأول مرة في العالم بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2011 ، وبدأ إنتاج هذا الطراز الرياضي في عام 2013 ، ويتوفر من هذا الطراز نسخة كوبيه ونسخة رودستر ( سيارة كشف ) .

وتنافس سيارة الفا روميو 4 سي بالتحديد السيارة الألمانية بورش كايمن – porsche cayman .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments