نظرة حصرية عن قرب على فلاينج سبير 2020 أجدد سيارات بنتلي

كما أخبرناكم قبل أيام قليلة عندما تم نشر صور سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً على الانترنت ، سبق والتقى مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة مع أجدد سيارات بنتلي 2020 عندما تواجد مؤخراً في بريطانيا لتجربة شقيقتها بنتلي بينتايجا سبيد ، صاحبة لقب أسرع سيارة SUV من ناحية سرعة قصوى .

أجيال طراز بنتلي فلاينج سبير – Bentley Flying Spur :

  • الجيل الأول انطلق في عام 2005 .
  • الجيل الثاني انطلق في عام 2013 .
  • الجيل الثالث الذي نتحدث عنه في هذا الخبر .

شاهد الفيديو

حصلت سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 على تصميم خارجي جديد بالكامل ، يضمن واجهة مختلفة وجديدة مع شبك أمامي مختلف تحيط به مصابيح جديدة مع أضواء LED الشبيه بالمستخدمة في شقيقتها بنتلي كونتينتتال GT 2019 الجديدة كلياً التي سبق وجربنا قيادتها ، وتميز الجيل الجديد من فلاينج سبير بحصول السيارة على شعار أمامي يمثل حرف B طائر عليه اضاءة LED بسيطة ولمسات ألماسية

حصلت أجدد سيارات بنتلي 2020 على لمسات عديدة تضمن إضافة ألماسات كريستالية صغيرة فيها تم صقلها وإضافتها بشكل يدوي ، ليبلغ عددها 5,331 ألماسة كريستالية صغيرة معظمها في داخلية فلاينج سبير 2020 .

بنتلي فلاينجر سبير 2020 من الداخل

تعتمد سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 على قاعدة عجلات جديدة أطول من المستخدمة في الموديل السابق ، مما إنعكس أثره بشكل إيجابي لزيادة المساحة في منطقة الصف الثاني من المقاعد .

حصلت سيارة بنتلي الجديدة هذه على خطوط عضلية منتفخة وممتدة تحمل اسم Power Line  ، وتسير السيارة البريطانية الفارهة على اطارات قياس 22 إنش

وصولاً إلى الخلف أصبحت الاضاءة الخلفية في سيارة بنتلي فلاينج سبير مسحوبة وأجمل وتضمن تشكيل حرف B الخاص بعلامة بنتلي الفاخرة ، وحصلت السيارة على صادم خلفي مصقول وجميل يتضمن مخارج جديدة للعادم على شكل بيضاوي ، ونلاحظ أن شعار السيارة الخلفي يحيط به لون برونزي ، وهذا اللون يتم إضافته على كافة سيارات بنتلي التي يتم إنتاجها في عام 2019 الجاري كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شركة بنتلي .

فلاينج سبير 2020

أما قصر بنتلي فلاينج سبير 2020 من الداخل فهو عالم مختلف من الأناقه والرقي والفخامة مع رائحة الجلود الطبيعية والتطريزات بتقنية 3D ، ولمسات خشبية ومعدينة من الألومنيوم والكثير من الألماسات الكريستالية ، وزودت بـ شاشة قياس 12.3 إنش تعمل على اللمس لنظام الترفيه والمعلومات يمكن إخفائها ليظهر بدلاً عدادات مقاييس أو مظهر خشبي أنيق للغاية .

بنتلي فلاينج سبير 2020

المواصفات الميكانيكية لهذا القصر المتنقل :

تعتمد سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 626 حصان (635 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية أما سرعتها القصوى فتبلغ 333 كم/س .

من المفترض أن يختبر فريقنا في عرب جي تي قيادة سيارة الجيل الثالث من بنتلي فلاينج سبير خلال شهر أكتوبر القادم إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.