نظرة عن قرب على سيارة تويوتا سنشري 2018 التي يزيد سعرها عن ثمن مايباخ

عرفناكم مؤخراً بـ أغلى سيارات تويوتا والتي تضمنت بالتأكيد سيارة تويوتا سنشري 2018 الفارهة التي تمثل فئة مختلفة عن باقي سيارات تويوتا الإنتاجية العملية فهي تعتقد نفسها منافسة لـ سيارات رولز رويس الانجليزية ، ولكن لنكون صادقين يصعب على سنشري منافسة قصور رولز رويس بالتأكيد .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوضح نظرة عن قرب للجيل الثالث من طراز تويوتا سنشري ، يوضح تفاصيل السيارة اليابانية من الخارج والداخل أثناء عرضها في وطنها الأم اليابان .

لا يمكننا الإنكار بالفعل توفر سيارة سنشري فخامة عالية مع تصميم خارجي كلاسيكي مميز للغاية يجعل أي شخص يشاهدها يتعجب ويرغب بمعرفة نوع السيارة ، بما أنها لا تمتلك شعار تويوتا الشهير بل شعار آخر خاص بها يجعلها تنفرد بتميزها .

أما داخلية سيارة تويوتا سنشري 2018 فحصلت على مقصورة فريدة من نوعها تحتوي على زخارف خشبيه ولمسات فخامة ، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على ستائر الكترونية لتوفير خصوصية تليق بركابها الأثرياء ، كما أنها زودت بنظام صوتي مكون من 20 سماعة ، ونظام كاتم للصوت لركاب المقاعد الخلفية .

مقصورة-تويوتا-2018

ولمن لا يذكر سبق وأخبرناكم أن سعر تويوتا سنشري موديل 2018 في جيلها الثالث الجديد كلياً سيبدأ من 178,183 دولار أمريكي أي ما يعادل 668,186 ريال سعودي في السوق الياباني ، وعند مقارنة هذا الرقم مع سعر مرسيدس مايباخ اس 560 الذي يبدأ من 168,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 619,183 ريال سعودي ، يتضح لنا أن سيارة تويوتا هذه أغلى من سعر مايباخ !!!

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا سنشري موديل 2018 على نظام هجين مكون من ؛ محرك بنزين V8 سعة 5 لترات يولد قوة 375 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحرك كهربائي يولد قوة 221 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويولد المحركين معاً قوة 425 حصان بعد احتساب القوة الضائعة .

2018-century

وكما ذكرنا سابقاً ستصنع شركة تويوتا 50 نسخة من هذه السيارة ، واليوم عرفنا أن جميع نسخ طراز تويوتا سنشري تم حجزها ، بالرغم من سعرها المرتفع .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تمهد الفخامة المتوفرة في طراز تويوتا سنشري إلى تحسين جودة سيارات تويوتا الإنتاجية القادمة بشكل أفضل من الطرازات الحالية .

Comments are closed.