نظرة عن قرب على سيارة فيراري اس بي 38 ديبورا الوحيدة في العالم

بعد أيام من نشر صور سيارة فيراري اس بي 38 ديبورا – Deborah Ferrari SP38 الجديدة والوحيدة في العالم على الانترنت ، ظهرت أجدد سيارات فيراري على أرض الواقع في الأمس ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا .

ومع الإطلاق الرسمي لهذه السيارة الخارقة التي لا يوجد لها مثيل في العالم ، سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح نظرة عن قرب على سيارة فيراري اس بي 38 ، ويسمعنا بعض من الأصوات الصادرة منها .

وكما ذكرنا منذ أيام تعتمد سيارة فيراري SP38 ديبورا على طراز فيراري 488 جي تي بي ، التي سبق واختبرنا في عرب جي تي قيادتها بشكل مفصل ، وتم صنع هذه السيارة بشكل خاص من قبل قسم المشاريع الخاصة لدى صانع السيارات الخارقة فيراري لتلبية طلب أحد العملاء المميزين .

ferrari-sp38

من ناحية تصميم خارجي فتبدو سيارة فيراري اس بي 38 ديبورا وكأنها تعتمد على هوية مستمدة من الأسطورة القديمة فيراري F40 ولكن بروح عصرية مميزة ، حيث حصلت هذه السيارة الإيطالية الخارقة على واجهة أمامية تحتوي على مصابيح أفقية صغيرة الحجم أسفلها صادم أمامي يليق بسيارة مميزة من فيراري يحتوي على خطوط حادة وفتحات تهوية ، ومن الواضح التركيز العالي على ديناميكية الهواء ، وحصلت أجدد سيارات فيراري من الجوانب على عتبات أبواب تضيف هوية هجومية ، وامتلكت سيارة SP38 ديبورا سقفاً بتصميم حاد ينتهي بطريقة مميزة عند الوصول إلى منطقة الزجاج الخلفي لتبدو هذه السيارة الجديدة التي لا يوجد لها مثيل في العالم مميزة جداً من الخلف ، وزودت السيارة بصادم خلفي مستقبلي التصميم يحتوي على مخرجين للعادم مرتفعين نسبياً عن الأرض .

وتضمنت اللمسات المميزة التي حصلت عليها هذه السيارة الوحيدة حصولها على إطارات خاصة على شكل نجمة .

على عكس ما توقعنا لم تحصل هذه السيارة الحصرية على أرقام أداء مطابقة لـ سيارة فيراري 488 بيستا ، التي اختبرها صهيب شعشاعة مؤخراً ، واحتفظت بأداء ميكانيكي مطابق لـ سيارة فيراري 488 جي تي بي الأساسية ، محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 661 حصان (670 حصان أوروبي) و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة فراري اس بي 38 ديبورا الحصرية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.