نظرة عن قرب على سيارة كمارو SS 2019 المحدثة أثناء تواجدها على أرض الواقع

عرفناكم الأسبوع الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة العضلات الأمريكية كمارو 2019 المحدثة ، واليوم سنزودكم بفيديو جديد يوضح نظرة عن قرب على سيارة كمارو SS 2019 المحدثة .

تم التقاط هذا الفيديو أثناء تواجد نسخة رمادية اللون من شيفروليه كمارو SS 2019 على أرض الواقع أثناء تواجدها في أحد المواقف العامة بالولايات المتحدة الأمريكية ، لتظهر ملامح السيارة المحدثة بكل وضوح .

كامارو-SS-2019

وكما ذكرنا سابقاً تضمنت التجديدات على تصميم سيارة العضلات الأمريكية حصولها على مصابيح أمامية جديدة ، وشبك أمامي بتصميم أشرس ، وصادم أمامي معاد التصميم يختلف من فئة إلى أخرى ، وحصل غطاء المحرك على لمسات تجديد تضمن تجديد فتحات التهوية، وزودت السيارة بمصابيح خلفية جديدة منفصلة ، وحصلت كمارو 2019 على مشتت هواء خلفي جديد بتغير تصميمه وفقاً للفئة .

وبالتأكيد تضمنت التحديثات على الجيل السادس من هذا الطراز الرياضي ، توفر سيارة شيفروليه كمارو 2019 بخيارات جديدة من الإطارات الرياضية .

شيفروليه كمارو SS 2019 التي تظهر ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وحصلت هذه النسخة المحدثة على نظام تحكم بالانطلاق محسن .

كامارو-اس-اس-2019

أهم التجديدات التي حصلت عليها سيارة شيفروليه كمارو موديل 2019 كان توفرها بنسخة جديدة تحمل اسم كمارو تيربو 1LE 2019 ، التي تتميز بتوزيع وزن مثالي 50% في الأمامي و 50% في الخلف مما يوفر أداء رياضي مميز ، وتعتمد هذه النسخة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 275 حصانو 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ جير عادي التبديل من 6 سرعات .

عشاق سيارات العضلات أخبرناكم في الأمس أن سيارة فورد موستنج التي تنافس بالتحديد طراز كمارو توجت وللمرة الثالثة على التوالي بلقب أكثر سيارة رياضية كوبيه مبيعاً في العالم ، فكيف سيكون رد كمارو بعد هذه التحديثات هل ستتمكن من سحب هذا اللقب من موستنج ؟؟؟ شاركونا بتوقعاتكم ورأيكم الخاص .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.