نظرة عن قرب على مفتاح سيارة كوينيجسيج يسكو الجديدة كلياً

من لديه الفضول ليلقي نظرة عن قرب على مفتاح سيارة كوينيجسيج يسكو الجديدة كلياً البديلة عن كوينيجسيج اجيرا RS .

عرفنا صهيب شعشاعة مؤخراً على سيارة كوينيجسيج يسكو – Koenigsegg Jesko السويدية الخارقة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 الذي يقام سنوياً في سويسرا حيث يتم إطلاق أجدد السيارات الخارقة بالتحديد .

واليوم حصلنا على فيديو جديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي نشر على موقع اليوتيوب يظهر بالتحيد نظر عن قرب على مفتاح سيارة كوينيجسيج الأجدد ، قبل أن يوضح بعض من تصميم داخلية هذه السيارة الخارقة التي تم إطلاقها من أجل أن تنافس بالتحديد أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون ، البديلة عن بوغاتي فيرون التي سبق وجربنا قيادتها في دبي بشكل خاص ولله الحمد .

مفتاح سيارة كوينيجسيج يسكو شبيه جداً بمفاتيح سيارات كوينيجسيج السابق إطلاقها فهو عبارة مفتاح سيارة كبير في الحجم نوعاً ما على شكل شعار الشركة السويدية ، التي كانت بداية تأسيسها في عام 1994 .

وبعيداً عن مفتاح سيارة كوينيجسيج يسكو ، نعود لنأكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن اسم هذه السيارة في اللغة السويدية يسكو وليس جيسكو ،

القلب النابض لسيارة كوينيجسيج يسكو الخارقة محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة لا تقل عن 1,600 حصان في حال استخدام بنزين E85 biofuel  وسيصدر من هذا القلب النابض قوة 1,280 حصان في حال استخدام بنزين عادي ، كما يوفر هذا المحرك 1,500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع قير LST من 9 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .

مفتاح سيارة كوينجسيج

من ناحية أرقام التسارع مازال الوقت مبكر للغاية لمعرفة هذه التفاصيل المهمة جداً بالنسبة لسيارة صنعت من أجل السرعة ، أما السرعة القصوى لهذه السيارة التي ستنافس تشيرون بالتحديد يبلغ قدرها 482 كم/س (300 ميل/س) .

توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد أن سيصنع 125 نسخة في العالم من طراز كوينيجسيج يسكو ، ولكن سعرها الهائل مازال غامضاً ولكن من المؤكد أن سعر السيارة الواحدة لن يقل عن 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بتصميم مفتاح سيارة كوينيجسيج يسكو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : من لديه فضول لمعرفة السيارة الجديدة التي توجت بلقب أغلى سيارة في العالم !!!

إقرأ أيضاً

Comments are closed.