نوادي فولكس واجن الشرق الأوسط تواجدت في أكبر فعالية لـ سيارات GTI في العالم

استطاعت أندية فولكس واجن في كل من ؛ الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ، و البحرين ، وعُمان ، و الكويت ، أن تحجز مكاناً بارزاً لمنطقة الشرق الأوسط على الخارطة العالمية للسيارات في أعقاب العرض الرائع الذي قدمته خلال نسخة 2019 من فعالية فورثيرسي تريفين التي تعتبر أكبر تجمّع لفولكس واجن تلتقي فيه سيارات GTI .

وتدبّ مظاهر الحيوية والنشاط في مدينة فورثيرسي مرةً في كلِ عام عندما يتوافد عشرات الآلاف من عشاق سيارات VW إلى هذه المدينة الجبلية لحضور فعالية السيارات الأسطورية ، وفي هذا العام أيضاً لن تقلّ الفعالية نشاطاً عن أعوامها السابقة .

وفي رُكنٍ مُجهّز بالكامل على المنصة الرئيسية ، تفاخرَ ثلاثون ممثلاً عن نوادي السيارات ووكلائها وشركة فولكس واجن الشرق الأوسط باستعراض شغفهم تجاه العلامة التجارية ومسيرتهم الطويلة معها . كما اجتمع الفريق الممثل للشرق الأوسط بالسيد يورغن ستاكمان ، عضو مجلس إدارة VW للمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع، لمناقشة تجمع الأندية الموحد في دول مجلس التعاون الخليجي وبحث مخططات فعالية Dub Drive الخليج 2020 .

Worthersee Treffen Middle East Clubs

وتحولت فعالية فورثيرسي تريفين التي كانت تقليداً قديماً إلى حدث أساسي ، واقيمت الفعالية أول مرة في عام 1982 عندما اجتمع عشاق سيارات GTI لأول مرة في فورثيرسي تريفين ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه المدينة النمساوية ميداناً تلتقي فيه الأجيال المتعاقبة من محبيّ السيارات ، ما جعل مصطلح “GTI” يتردد في أرجاء العالم كأسطورة عالمية .

وعلى منصةٍ عالميةٍ حقيقة ، وفي أكبر تواجدٍ لمنطقة الشرق الأوسط حتى الآن ، أتيحت الفرصة لأعضاء النادي المحلي لاستعراض سياراتهم أمام اللاعبين الدوليين والجمهور من أنحاء أوروبا وأستراليا والصين وماليزيا وكندا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية . وكان النادي المحلي قد شحن سيارة فولكس واجن GTI للمشاركة في هذه الفعالية الدولية ؛ وتتميز هذه السيارة الاستثنائية المُعدلة بنقوش الفن البولينيزي مع توليفٍ دقيق وهيكل متوازن على نحوٍ فريد من نوعهِ.

وكانت السيارة التي يمتلكها منتصر البرواني من نادي فولكس واجن عُمان واحدة من ثمان سيارات معروضة على المنصة الرئيسية حيث قدّمت جميعها عرضاً رائعاً يصف المشهد الذي يميز نادي فولكس واجن في الشرق الأوسط . كما أجرى الفريق أيضاً مقابلة مدتها 45 دقيقة على المنصة الرئيسي كشفَ خلالها عن تواريخ إطلاق فعالية Dub Drive الخليج 2020 الشهيرة.

Volkswagen Dub Drive GCC 2020

وبينما كان الفريق يستعرض سياراته ويعبر عن حماسه الحقيقي تجاه العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط ، أثنى يورغن ستاكمان على نجاح المنطقة ونموها من خلال فعالية Dub Drive الخليج وشجّع على مواصلة تطوير مجتمع السيارات من خلال الفعاليات التي تجمع عشاق العلامة التجارية وكذلك ثقافة النادي الموحد المعتمدة حالياً.

وتمثّل فعالية فورثيرسي تريفين تجمعاً يضم كل من ينبض قلبهُ بحب علامة فولكس واجن ؛ فالإخلاص والشغف بهذه العلامة التجارية هو ما يجمع عشاق السيارات من جميع أنحاء العالم. وفي هذا الشأن، تعرب فولكس واجن، وأنديتها ووكلاؤها، عن امتنانها العميق للتجربة الاستثنائية التي أتاحت للمنطقة القدرة على تمثيل نفسها أمام الجمهور العالمي، كما تتطلع إلى استضافة المزيد من الأندية الدولية في منطقة الشرق الأوسط لحضور الفعالية السنوية Dub Drive 2020 التي ستقام يوميّ 7 – 8 فبراير 2020 .

تغطيتنا لـ تجمع أكبر نادي سيارات فولكس فاجن في المنطقة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.