نيسان اكستيرا ٢٠٢١ الجديدة ذات السعر المنافس في تجربة مفصلة

سنعرفكم على سيارة نيسان اكستيرا ٢٠٢١ الجديدة كلياً ، التي تم الكشف عنها مؤخراً ولأول مرة في العالم من دبي في الامارات العربية المتحدة ، برفقة كريم ديب في حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة (Test Drive) .

فبعد توقف عن الإنتاج لعدة سنوات عادت نيسان اكستيرا (Nissan Xterra) ، وتمتلك قاعدة شعبية كبيرة في منطقتنا العربية وبالتحديد في دول مجلس التعاون الخليجي ، بجيل جديد كلياً ، ونود التذكير أن بداية هذا الطراز الياباني كان في عام ١٩٩٩ مع الجيل الأول ، ونحن اليوم نختبر الجيل رقم ٣ من اكستيرا التي تعتمد على نفس شاصي بيك اب نيسان نافارا (Nissan Navara) الشهير بشخصية ” أبوعزيز ” عندما رافقنا في تصوير أحد مواسم برنامج تجربة قيادة .

شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة نيسان اكستيرا ٢٠٢١ الجديدة كلياص بنسختها بلاتينيوم فل اوبشن كاملة المواصفات :

بعد أن عرفناكم على أجدد سيارات نيسان ٢٠٢١ ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي المفصلة مع سيارات جديدة :

تأتي سيارة اكستيرا جديدة مع واجهة أمامية بتصميم مستمد من شقيقتها نيسان باترول ٢٠٢١ ، كما تم تحسين مقدار الانسيابية فيها بشكل ملحوظ ، وحصلت على لمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع ، وتأتي بشكل قياس مع اطارات ١٧ إنش وبشكل اختياري قياس ١٨ إنش ، محاطة بـ عجلات بريدجستون (Bridgestone) ، وتمتلك ٧ ألوان خارجية وخيارين من الألوان الداخلية .

داخلية السيارة مزودة قياسياً بشاشة حجم ٨ إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم ابل كار بلاي (Apple CarPlay) و اندرويد اوتو (Android Auto) ، وتأتي سيارة اكستيرا بلاتنيوم مع شاشة قياس ٩ إنش .

الفئات المتوفرة على هذه السيارة اليابانية الجديدة :

  • اكستيرا SE ، القياسية .
  • اكستيرا تيتانيوم ، متوسطة الاضافات .
  • اكستيرا بلاتينيوم ، كاملة الاضافات .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة اليابانية الجديدة :

تعتمد نيسان اكستيرا ٢٠٢١ على محرك ٤ سلندر سعة ٢.٥ لتر بقوة ١٦٥ حصان و ٢٤١ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات ، وتعتمد السيارة على نظام دفع خلفي للعجلات

تنافس نيسان اكس تيرا كلاً من ؛ تويوتا فورتشنر ، و ميتسوبيشي مونتيرو سبورت ، و شيفروليه تريل بليزر .

يبدأ سعر نيسان اكستيرا ٢٠٢١ الجديدة في أسواق الشرق الأوسط من ٢٧،٢٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩٩،٩٠٠ درهم إماراتي أو ١٠٢ ألف ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.