نيسان باترول مزودة بقوة 700 حصان نجمة الموسم الثاني من سبيشل كار

مع بداية الشهر الفضيل وأثناء فيديو دردشة عرب جي تي أخبارناكم أن اليوم الأحد سيشهد على بداية الموسم الثاني من برنامج سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة لتكون نجمة الحلقة الأولى سيارة نيسان باترول مزودة لتكون البداية بطرب وأكشن وتميز ينعش الفؤاد .

فكما تعلمون تعتبر باترول سيارة عائلية بامتياز ، ولكن نجمة حلقة اليوم متميزة بشكل هائل مما جعلها تكون سيارة سبيشل كونها بقوة 700 حصان !!!

كون هذه الحلقة تم تصويرها قبل حملة التعقيم الوطني في دولة الامارات العربية المتحدة وقبل قرارات حظر التجول بسبب انتشار فيروس كورونا ، حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع ، قمنا بتصوير التجربة في المكان المناسب للسرعة والأكشن على مضمار حلبة دبي اوتودروم .

شاهد فيديو حلقة اليوم من سبيشل كار :

فكما يعلم معظمكم تأتي باترول بشكل أساسي بدون أي تعديل مع محرك V8 سعة 5.6 لتر تنفس طبيعي بقوة 400 حصان ، ولكننا اليوم نختبر سيارة نيسان باترول مزودة بقوة 700 حصان ، ومع هذه الزيادة الهائلة في القوة على سيارة كبيرة في الحجم ووزنها مرتفع كان من أهم التعديلات بتزويدها بفرامل عالية الأداء لتوفير أفضل تماسك ممكن .

استعرض صهيب خلال بداية حلقة اليوم واحد من منتجات موبار وهو نظام هايجن اير – Hygiene Air System ، الهواء المنقى بلغتنا العربية .

لم تحصل سيارة باترول المعدلة هذه على أي لمسات خارجية تميزها وتكشف عن الوحش بداخلها ، فقط تم تقصير الصادمين الأمامي والخلفي لتصبح مناسبة أكثر لاقتحام الطرق الوعرة ، كما أنها حصلت على جنوط خفيفة الوزن من RAYS قياس 20 إنش .

ارتفعت قوة هذه السيارة المعدلة بعد إضافة سوبرتشارج ويبل – Whipple حجمه 2.9 لتر ، وحصلت باترول على بساتن ودرعان معدلة ، ولم يتم تعديل كرانك سيارة باترول التي نعرفكم عليها في حلقة اليوم ، ولكنها حصلت على اكزوزت معدل من شركة بولت – Bullet الكويتية ، وبالإضافة إلى ذلك زودت بـ ميثانول كت ، وتم تعديل كلتشات القير الأساسي فيها .

نود التنوية إلى نقطة جوهرية وهي أن سيارة نيسان باترول مزودة التي قمنا باختبارها ضمن حلقة اليوم يمكن استخدامها بشكل يومي ، وهي تعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي .

أسعار قطع تعديل نيسان باترول :

  • تكلفة تعديل المحرك 6,800 دولار أمريكي .
  • سعر سوبرتشارج Whipple بلغ 7,800 دولار أمريكي .
  • سعر تعديل القير 3,950 دولار أمريكي .
  • سعر ميثانول كت 1,200 دولار أمريكي .

نتوجه بكل الشكر إلى محمد الجابري مالك سيارة نيسان باترول مزودة التي كانت نجمة هذه الحلقة ، وتم تعديلها في كراج صب زيرو – SubZero .

من باب التذكير هذه بعض من أهم حلقات سبيشل كار في موسمه الأول :

أرخص سيارة مرسيدس G63 AMG 2019 سبيشل كار يابانية متنكره .

كابريس قديمة مزودة اعادة ذكريات ماضي أول سيارة قادها صهيب في حياته .

الأسطورة اليابانية نيسان سكايلاين R34 GTR V Spec 2 سيارة سبيشل .

أسرع سيارة سوبارو STI في العالم نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار .

كرايسلر SRT 300C الوحيدة في العالم المزودة بقلب نابض من هيلكات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.