نيسان باترول نيسمو 2022 تظهر في فيديو مسرب بدون أي تمويهات

حصلنا اليوم على فيديو نشر على الانترنت يظهر سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 (2022 Nissan Patrol Nismo) فيس لفت المجددة ، بدون أي تمويهات خارجية .

وظهرت نسخة نيسمو ذات الأداء الرياضي من سيارات نيسان باترول 2022 وهي تتجول في الليل على شوارع العامة في الامارات العربية المتحدة ، بمظهرها الحقيقي الذي سيتم الكشف عنه وبشكل رسمي خلال شهر مارس القادم إن شاء الله .

فبعد أن تحدثنا مؤخراً عن سعر نيسان باترول 2021 جديدة في الامارات ، هذا هو الفيديو الذي تم التقاطه في السر من قبل صفحة kurdistan automotive blog على موقع انستقرام ورصد سيارة نيسان 2022 المجددة هذه :

ونود التنويه أننا نتحدث عن الجيل السادس من سيارات نيسان باترول والذي كانت بدايته في عام 2010 ، وظهرت بنسخة نيسمو الرياضية في عام 2015 ، قبل أن تحصل باترول الأساسية على تجديدات عرفناكم عليها بالتفصيل ضمن تجربتين منفصلتين :

واليوم نحن نتحدث عن تسريب شكل التجديدات التي ستحصل عليها سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 ، تتميز هذه النسخة بهيكل خارجي عدواني أكثر من النسخة الأساسية ، مع لمسات حمراء تميزها ، كما أن سيارة نيسمو هذه احتفظت بنفس جنوطها الحالية قياس 22 إنش المعدنية من نوع RAYS .

يتوقع قيام شركة نيسان بتحسينات على أنظمة التعليق وماصات الصدمات في هذه النسخة المجددة .

من شبه المؤكد عدم حصول هذه السيارة القادمة على أي تجديدات ميكانيكية على قلبها النابض ، حيث أن سيارة باترول نيسمو 2021 الحالية تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5,6 لتر يصدر منه قوة 428 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يعني أنها تمتلك قوة أكبر بمقابل 28 حصان من سيارة باترول V8 العادية .

وسيتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات وستعمل السيارة اليابانية بنظام دفع رباعي متواصل للعجلات .

فور الكشف عن سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 فيس لفت المجددة سنعرفكم عليها إن شاء الله ، ومن باب التذكير سيشهد العام الجاري على إطلاق تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة كلياً عدوة باترول اللدودة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.