نيسان باترول 2021 تظهر وهي متخفية أثناء اختبارها في الامارات

حصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيديو وصور تجسسية لـ سيارة نيسان باترول 2021 ، أو نيسان ارمادا 2021 ، الجديدة كلياً أثناء اختبارها وهي متخفية بشل سري على الطرق العامة في الامارات العربية المتحدة .

ويبدو أن بطل الدروب ، اللقب الشهير الذي تحمله سيارة نيسان باترول – Nissan Patrol ، قررت أن تختبر حرارة فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط ليقع اختيارها على دولة الامارات العربية المتحدة لاختبار نسخة تجريبية من طراز نيسان باترول 2021 الجديد كلياً القادم .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل السابع والقادم من سيارات نيسان باترول ، التي تمثل فئة سيارة SUV عائلية ضخمة لها قاعدة جماهيرية عالية بالتحديد في الخليج العربي نظراً لقدراتها ، ومن المفترض أن يتم الكشف عن سيارة نيسان باترول 2021 الجديدة بالكامل خلال العام القادم إن شاء الله لتنافس وبقوة سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة أيضاً والتي تحدثنا عنها أيضاً في أخبار سابقة على موقعكم عرب جي تي .

نيسان باترول 2021

ولمن لا يعلم منذ عام 2010 لم تحصل سيارات نيسان باترول على تحديثات ، مع العلم أن بداية إنتاج هذا الطراز الياباني كانت في عام 1951 .

وعلى الرغم من تخفي السيارة التجريبية بشكل مبالغ فيه بالتمويهات التي تحجب ملامحها الخارجية ، إلا أن حجمها الضخم واضح كما أن الهوية الذي ستزيد هجوميتها لكي تقتحم بسهولة أصعب الطرق الوعرة تبدو واضحة أيضاً ، ومن المؤكد أن السيارة ستحصل على شبك أمامي جديد تحسط به مصابيح مع أضواء LED جديدة وستحصل على غطاء محرك جديد وصادمين أمامي وخلفي جديدة وخيارات جديدة من الاطارات .

سيارة باترول 2021

ميكانيكياً مازال الغموض يحيط بخيارات المحركات التي ستتوفر على سيارات نيسان باترول 2021 الجديدة كلياً القادمة ، ستضمن محرك V8 سعة 5.6 لتر ، كما ستتوفر بـ محرك V6 ، كما هناك توقعات ترجح إطلاق نسخة هجينة من نيسان باترول ، حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

بعيداً عن السيارة القادمة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتحديد السابق الذي قمنا به ضمن برنامج راس بـ راس وجمع بين سيارتي تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول .

Comments are closed.