نيسان باترول Nismo جديدة تكشف عن شكلها في صور رقمية تخيلية

كشفت سيارة نيسان باترول Nismo جديدة موديل 2022 عن شكلها المتوقع ضمن صور رقمية مرفقة ضمن هذا الخبر ، ترجح كيف سيبدو شكل نسخة نيسمو (Nismo) من سيارات باترول 2022 .

ونود في البداية التنويه بأن فريقنا في عرب جي تي حصل مؤخراً على فيديو نشر ضمن إحدى الحسابات في موقع انستقرام يظهر سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 (2022 Nissan Patrol Nismo) وهي تتجول في الليل وبدون أي تمويهات على الشوارع العامة في دولة الامارات العربية المتحدة ، وهذا الفيديو السري المنخفض الجودة حمس المصمم الرقمي Kolesa ليضع تخيلاتها الرقمية في صور تنشر على الانترنت وتتوقع كيف قد تبدو هذه السيارة القادمة .

بدون أي شك ستحصل سيارة نيسمو 2022 هذه على نفس التجديدات التي حصلت عليها سيارة نيسان باترول 2021 الحالية ، سبق وجرب قيادتها فريقنا في عرب جي تي ، وتتضمن أضواء جديدة وشبك أمامي مجدد يحمل هوية V-Motion من الكروم الفضي اللامع .

والآن لنتحدث عن التجديدات المميزة المتوقع أن تحصل عليها نيسان باترول Nismo جديدة والتي ستتضمن صادم أمامي جديد يضم مداخل هواء أكبر حجماً ، ومن الخلف سيكون هناك 4 مخارج عادم ، وستحتفظ هذه السيارة اليابانية بنفس اطاراتها الحالية قياس 22 إنش المعدنية من نوع RAYS ، وستحتفظ سيارة الدفع الرباعي هذه بلمسات من اللون الأحمر الذي يميز أنها نسخة نيسمو الرياضية .

وتوفر لدينا فيديو جديد نشر على انستقرام يظهر عملية نقل هذه السيارة المحدثة القادمة من نيسان قريباً جداً في وضح النهار بعد جلسة تصوير لها على ما يبدو .

 

لن يكون هناك أي تجديدات ميكانيكية على سيارة باترول نيسمو 2022 ، مهيب ستحتفظ باعتمادها على محرك V8 سعة 5,6 لتر يصدر منه قوة تصل إلى 428 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، أي أنها أقوى بمقدار 28 حصان من سيارة نيسان باترول V8 عادية .

بعيداً عن حديثنا المتعلق حول شكل نيسان باترول Nismo جديدة ، يتوقع أن تعتمد سيارة ميتسوبيشي باجيرو جديدة على نفس منصة سيارة باترول جديدة قادمة لتستفيد ميتسوبيشي من استحواذ نيسان على نسبة 34% من قيمة اسمهما .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.