نيسان باثفندر قديمة معدلة تمتلك هيكل سيارة عريضة وعجيبة

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور نجمتها سيارة SUV يابانية معدلة تحمل هوية عجيبة ومميزة للغاية ، إنها نيسان باثفندر قديمة تم تعديلها لتبدو سيارة عريضة وهجومية وكأنها سيارة عضلات .

ولكن قبل حديثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن هذه السيارة المعدلة من الخارجي لتبدو مميزة جداً ، نود تذكيركم بمعلومات مهمة متعلقة بطراز نيسان باثفايندر – Nissan Pathfinder ، دخل هذا الطراز خطوط إنتاج شركة نيسان اليابانية في عام 1986 عندما اعتمدت السيارة على شاصي مركبة بيك اب .

سيارة يابانية معدلةترتيب أجيال هذا الطراز :

الجيل الأول حمل رمز WD21 وتم صنعه خلال الفترة من عام 1986 حتى عام 1995 .

الجيل الثاني حمل رمز R50 تم صنعه من عام 1996 حتى عام 2004 .

الجيل الثالث حمل رمز R51 تم صنعه خلال الأعوام من 2005 حتى 2012 ، ونحن في هذا الخبر نتحدث عن نتيجة تعديل نيسان باثفندر قديمة من هذا الجيل .

الجيل الرابع والحالي يحمل الرمز R52 كانت بداية انتاجه في عام 2013 بعد أن ظهر في عام 2012 وحصلت سيارة باثفندر 2017 على عملية تجديد .

تنافس سيارات نيسان باثفايندر كلاً من ؛ تويوتا هايلاندر ، و فورد اكسبلورر ، و هوندا بايلوت ، و شيفروليه ترافيرس .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة نيسان باثفندر قديمة المعدلة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر :

تظهر التعديلات التي حصلت عليها باثفيندر القديمة تزويدها بـ بدي كت زاد من عرضها بشكل واضح ، لتضمن التعديلات صادمين أمامي وخلفي جديدين وعريضين  ، وأقواس عجلات بارزة وبالتحديد الخلفية ، كما أن شبك السيارة الأمامي أصبح داكن اللون وتم تعتيم الأضواء الجديدة لهذه السيارة لتتماشى مع هذه الهوية التعديلية ، من الأمور الخارجية المميزة الجناح الأمامي الممتد من الصادم ، ومشتت الهواء الخلفي الهجومي .

كما تضمنت التعديلات تخفيض ارتفاع السيارة بشكل مبالغ فيه ، مما يؤكد أن السيارة اليابانية القديمة هذه حصلت على أنظمة تعليق معدلة ، وزودت بالتأكيد بـ جنوط رياضية تحيط بها عجلات جديدة .

يبدو تصميم نيسان باثفندر قديمة معدلة بهذا المظهر الجريء وكأنها سيارة صندوقية الشكل ، ولكننا الآن نريد معرفة رأيكم بهذه التعديلات الخارجية .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربة قيادة لـ اغلى سيارة نيسان في التاريخ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.