نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً ومعلومات جديدة لم تكن متوقعه

منذ ومدة ونعلم أن شركة نيسان اليابانية تمهد الطريق لإطلاق الجيل الثاني من سياراتها نيسان جوك – Nissan Juke ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة متعلقة بـ سيارة نيسان جوك 2020 .

وفقاً لما نشره موقع AutoExpress لن يتم إطلاق سيارة نيسان جوك 2020 قبل إنتهاء العام الجاري كما كان الجميع يتوقع ، فالجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر Nissan Juke ستظهر خلال الصيف القادم من عام 2019 إن شاء الله .

وستعتمد سيارة نيسان جوك الجديدة كلياً على قاعدة عجلات CMF-B من تحالف رينو نيسان ، المستخدم أيضاً في سيارة نيسان ميكرا 2019 .

مصنع نيسان

وسبق وأعلن السيد Alfonso Albaisa ، رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان ، أن التصميم الخارجي لـ سيارة نيسان جوك 2020 القادمة سيكون مختلفاً عن تصميم سيارة نيسان IMX الاختبارية التي ظهرت العام الماضي في طوكيو ، ولن تستمد سيارة جوك الجديدة شكلها من شقيقتها الكهربائية نيسان ليف 2019 ، مما يعني أن تصميمها سيكون مختلف عن باقي سيارات نيسان الجديدة الحالية .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تمت عملية تصميم سيارة Nissan Juke 2019 في استوديو شركة نيسان في العاصمة البريطانية لندن .

من المرجح أن تتوفر سيارة جوك 2020 بخيار من المحركات يعمل على الطاقة الكهربائية ، وقد يتمكن هذا المحرك الكهربائي الجديد بالكامل من إنتاج 107 حصان (80 كيلوواط) و 254 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وبالإضافة إلى ذلك هذا ستتوفر سيارة نيسان جوك بخيارات من محركات البنزين 4 سلندر .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن Nissan Juke 2020 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

Comments