نيسان سيلفيا تتحول إلى بيك أب في عملية تعديل جنونية

نيسان سيلفيا هي واحدة من أشهر السيارات اليابانية وخاصة لدى جمهور عشاق تعديل السيارات ، وعلى الرغم من أن هذه السيارة تعتبر سيارة معدلة ، إلا انها في الحقيقة خضعت لعملية تغيير شاملة وتحولت من فئة السيارات الرياضية إلى فئة مختلفة تماماً ، فئة مركبات بيك أب المخصصة للسير على الطرق الوعرة .

وكانت هذه المركبة المعدلة قدعرضت للبيع قبل بضعة أعوام ، ولا نعرف ماذا حل بها منذ ذلك الحين ، ولكنها عادت لتظهر من جديد الآن على الشبكة العنكبوتية

<< شاهد أيضاً: سيارات يابانية ارتفعت أسعارها بسبب فلم فاست اند فريوس >>

وفي الحقيقة عزيزي القارئ ، فإن فكرة تحويل سيارة نيسان سلفيا إلى مركبة بيك اب تبدو فكرة جنونية  بالنسبة لنا ، وذلك لأن سيلفيا تعتبر من السيارات الرياضية المناسبة لعمليات التعديل الأدائية ، والتي تركز على منح السيارة المزيد من القوة وتؤكد على هويتها الرياضية بدلاص من تغييرها إلى فئة سيارات مختلفة بالكامل .

سيارات معدلة جنونية

إلا أن صاحب السيارة قرر أن ينفذ هذه الفكرة الجنونية والتي تعتبر واحدة من أغرب عمليات التعديل التي شاهدناها مؤخراً ، على الرغم من أننا شاهدنا كذلك ًعملية تعديل مشابهة ، تحولت فيها سيارة هيونداي اكسنت إلى بيك اب حوض لتتحدى تويوتا هايلوكس في السعودية.

وبالطبع فقد احتاجت عملية التعديل إلى قص جزء كبير من سقف السيارة وإزالته لإتاحة المجال للصندوق الخلفي ، لذلك نعتقد أن هذه العملية ربما أثرت بشكل كبير على صلابة السيارة وسلامة هيكلها ، ولكن في المقابل يبدو أن مالك السيارة أجرى عملية التعديل على أحسن وجه وقام بقص السقف بطريقة متقنة ، حتى أنه أضاف نافذة خلفية .

نيسان سيلفيا معدلة تتحول إلى بيك اب

ولكن التعديل لم يقتصر على الشكل الخارجي ، حيث قام مالك السيارة أيضاً بتعديل نظام التعليق في السيارة (ماصات الصدمات) وزودها أيضاً بطقم من الاطارات الضخمة المخصصة للسير على الوعر ، بما يتلاءم مع تصميم السيارة الجديد ، لتبدو السيارة السيارة أشه بسيارات أفلام الخيال العلمي عن نهاية العالم .

شاركنا برأيك في عملية التعديل الجنونية هذه في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل عزيزي القارئ ، ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.