نيسان سيلفيا قديمة معدلة تتحول إلى سيارة عضلات صغيرة الحجم

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور انتشرت على الانترنت تظهر سيارة نيسان سيلفيا قديمة معدلة حصلت على بدي كت جعلها تبدو وكأنها سيارة عضلات صغيرة الحجم !

نود في البداية التنويه أنها نيسان سيلفيا (Nissan Silvia) تعتبر سيارة ياضيه كوبيه مع محرك أمامي ونظام دفع خلفي للعجلات ، تعتمد على شاصي نيسان زد (Nissan Z) ، وتم صنعها خلال السنوات من 1965 حتى 1968 ، ومن ثمن من سنة 1975 حتى عام 2002 .

أما سيارة نيسان سيلفيا اس 14 (Nissan Silvia S14) التي حصلت إحدى نسخها على التعديلات التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ، فتم صنعها خلال السنوات من 1993 حتى 1998 .

 

يبدو أن واحد من عشاق السيارة اليابانية الرياضية JDM ومحبي استعراضات الدريفت رغب بحصول نيسان سيلفيا قديمة على تعديلات خارجية مستمدة من سيارات العضلات الأمريكية .

التفاصيل المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن هذه النسخة من سيارات سيلفيا المستعلمة القديمة تم شرائها مؤخراً في اليابان ليتم شحنها إلى الولايات المتحدة بواسطة شركة Pacific Coast Auto .

ربما لن يكون مظهرها بعد التعديل مناسباً لذوق الجميع ، ولكنها مدهشة ومميزة بلا شك وعندما ستسير على الشوارع الأمريكية ، فإنها بالتأكيد ستلفت العديد من الأنظار نحوها .

التعديل الأكثر وضوحاً الذي تم إجراؤه على سيلفيا S14 هو تركيب مجموعة بودي كت (bodykit) ما بعد البيع يطلق عليه اسم V2 Boss ، مقدم من Rocket Bunny ، ويتضمن واجهة أمامية جديدة تماماً تذكرنا بـ سيارتي ؛ دودج تشالنجر (Dodge Challenger) أو بليموث باراكودا (Plymouth Barracuda) من السبعينيات بفضل الشبك البسيط والمصابيح الأمامية المستديرة .

بالنظر إلى نيسان سيلفيا قديمة معدلة من الأمام فقط ، لن يكون لديك أي فكرة تؤكد لكم أنها سيارة نيسان .

بالإضافة إلى الواجهة الأمامية الجديدة ، يشمل البدي كت المعدل أقواس عجلات أمامية وخلفية منتفخة ، بينما يوجد في الخلف صادم مميز وجناح خلفي كبير ، ومن المثير للاهتمام ، أن المصابيح الخلفية لم يتم تعديلها .

قام مالك السيارة أيضاً بتركيب مجموعة من عجلات ما بعد البيع وتم طلاء هيكل السيارة المعدلة بلون أرجواني مطفي غير لامع يضيف المزيد من التميز لها ، كما تم إجراء بعض التعديلات على المقصورة ، بما في ذلك تركيب مقعد كراسي سباق وعجلة قيادة جديدة .

بعد أن عرضنا عليكم يوم أمس فيديو يظهر قيام سموكي بقوة 848 حصان وهي تتحدى مجموعة من السيارات المعدلة ، سبق وقدمنا لكم استعراض دريفت من بطولة سيارة سيلفيا مزودة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.