نيسان ماكسيما 2019 تظهر على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً

سيشهد الشهر القادم إن شاء الله على إطلاق سيارة السيدان اليابانية نيسان ماكسيما 2019 المحدثة ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات ، للأسف توفرت صورة وحيدة فقط لـ سيارة ماكسيما 2019 .

وفقاً لهذه الصورة الوحيدة حالياً الخاصة بـ سيارة نيسان ماكسيما 2019 ، يتضح لنا حصول واجهة السيارة اليابانية على مصابيح جديدة تحتوي على اضواء LED وشبك أمامي مجدد ، بالإضافة إلى صادم أمامي محدث يحتوي على مصابيح ضباب جديدة ، ومن الواضح توفر السيارة بـ اطارات ذات تصاميم جديدة .

ميكانيكياً يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تواصل نيسان ماكسيما 2019 اعتمادها على نفس المحرك الحالي المتوفر على سيارة نيسان ماكسيما 2018 ، محرك V6 سعة 3.5 لتر مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 300 حصان و 354 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اكس ترونيك سي في تي – Xtronic CVT .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة نيسان ماكسيما – Nissan Maxima 2019 ستحصل على نظام ترفيه ومعلومات جديد مع شاشة قياس 8 إنش محسنة ، وستتوفر سيارة نيسان ماكسيما 2019 بخيارات جديدة من الألوان الداخلية مع تحديثات على التطعيمات واللمسات الخاصة بمقصورة السيارة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة نيسان ماكسيما تنافس كلاً من ؛ تويوتا افالون ، و دودج تشارجر ، و شيفروليه امبالا ، و هوندا اكورد .

قريباً إن شاء الله سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على كافة مواصفات سيارة ماكسيما 2019 المحدثة مع صورها الرسمية فور إطلاقها رسمياً قبل توفرها للبيع في الأسواق العالمية العام المقبل .

تحديث تم الكشف عن نيسان ماكسيما 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

نيسان ماكسيما 2019 تظهر على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً

بواسطة عرب جي تي